أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

رئيس حكومة هادي يعلق على قرار تكليفه بتشكيل حكومة جديدة

يمنات – صنعاء

علق رئيس حكومة هادي، معين عبد الملك، الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، على قرار تكليفه من هادي بتشكيل حكومة جديدة .

وقال عبد الملك، عبر حسابه على “تويتر”، “أشكر ثقة الرئيس عبد ربه منصور، بتكليفي تشكيل الحكومة في ظرف دقيق يحتم توحيد الجهود لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء المؤسسات وتحسين الموارد، وتقديم الخدمات وتعزيز الشراكة الوطنية”.

وأشار إلى أن “الوصول إلى مسار لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض هو خلاصة جهود ورؤية واضحة قادها هادي وقيادة السعودية ولعبت فيها القيادات السياسية دوراً كبيراً يستشعر متطلبات اللحظة التاريخية ويستجيب لمهامها واستحقاقاتها”.

وأصدر  هادي ، مرسوماً رئاسياً بتكليف رئيس الحكومة د. معين عبد الملك، بتشكيل حكومة جديدة وفقاً للآلية السعودية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي في 5 نوفمبر الماضي، على أن تستمر الحكومة الحالية في مهام تصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة.

كما عيَن الرئيس هادي، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، محافظاً لعدن، والعميد محمد أحمد الحامدي مديراً عاما لشرطة محافظة عدن، تنفيذاً للآلية المعلنة لتسريع انفاذ اتفاق الرياض.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق