أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

شركة صافر تتهم “أنصارالله” باختطاف ثلاثة من مهندسي الشركة

 يمنات – صنعاء

حملت شركة صافر النفطية، حركة “أنصار الله”، مسؤولية سلامة ثلاثة من موظفيها المختطفين لديها.

داعية المنظمات المحلية والدولية وعلى رأسها الامم المتحدة ومبعوثها الخاص الى اليمن بالتدخل العاجل لانقاذهم وادانة مثل هذه الاعمال الاجرامية.

وأتهمت شركة صافر في بيان رسمي، الأربعاء 06 يناير/كانون ثان 2021، “أنصارالله” بإختطاف ثلاثة من مهندسي الشركة وإقتيادهم إلى أماكن غير معلومة، خلال عمليتين منفصلتين.

وقال البيان، ان “أنصارالله” تقطعت للباص الذي يقل الموظفين وقامت باختطاف المهندسين امين المقطري وجبر العداشي اثناء توجههما من أمانة العاصمة الى حقول الغاز في صافر بمحافظة مأرب، وقامت بعصب أعينهما بعد اهانتهما واخذتهما بالقوة الى اماكن غير معلومة.

وأضاف البيان، أن فرقة أمنية أخرى من “أنصارالله” قامت في وقت لاحق باختطاف المهندس محمد فؤاد من أمام منزله بالعاصمة صنعاء، ولم تورد الشركة أي معلومات اضافية حول أسباب تلك الاعتقالات .

واكد البيان ان الاعتداء على شركة صافر الوطنية وموظفيها هو اعتداء على كل ابناء الشعب اليمني، كون الشركة هي المنتج الوحيد للغاز المنزلي الذي يتم توزيعه على كل ابناء الوطن وفي جميع ارجائه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى