العرض في الرئيسةفضاء حر

المجتمع يطالب سلطة مأرب بالتوضيح حول ازمة الغاز

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

(1)

في موضوع الغاز قائد انصارالله حمل السلطة في مأرب المسئولية بالدرجة الاولى عن ازمة الغاز وانها تسببت في تعطيل شركة الغاز .

موضوع الغاز موضوع يمس المجتمع بشكل مباشر و هناك ازمة طالت ومستمرة و المواطنون يعانون اشد المعاناة ورمضان الكريم على الابواب،السلطة في مأرب مطالبة بالتوضيح .

(2)

المجتمع يحتاج لحل لهذه المسألة و بدايتها بمعرفة الحقيقة بشكل محدد واين الخلل وبناء على ذلك وضع الحلول او ليكون المجتمع على دراية بمن الطرف المسئول عن معاناته .

ماهي الاسباب التي أدت الى وقف تزويد شركة الغاز بالمادة ؟ ان كان تعنتا فهو امر غير مقبول ولتتقي السلطة في مارب الله عزوجل.

(3)

ام ان هناك اسباب ادارية او مالية كانت هي السبب وراء وقف تزويد شركة الغاز بالمادة وماهي ليتم مناقشتها و التوصل لتصور ملزم للطرفين لضمان تدفق الغاز لخلق الله دون تازيم و دون تكليف .

مطلوب من السلطة في مأرب ان تتعاطى مع هذه المسألة بحقها من الجدية وتوضيح الصورة و التعاون المسئول.

(4)

ازمة الغاز امر يربك حياة الناس و هي تتسبب في معاناة لملايين المواطنين ومن يتسبب فيها تعنتا او فشلا يتحمل المسئولية امام الله عز وجل و امام المجتمع و امام التاريخ ، ولا قبول بالمقامرة بالمدنيين او التساهل تجاه معاناتهم التي طالت .. وننتظر توضيح السلطة في مأرب لتتضح القضية وتعالج.

الوسوم
إغلاق
إغلاق