أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مسؤول في حكومة هادي يعلن رسميا تدشين خدمة انترنت حكومية جديدة بعدن

يمنات – صنعاء

اعلن مسؤول في حكومة هادي، انه سيتم افتتاح مشروع شبكة الاتصالات الجديدة بعدن خلال ايام فقط.

وقال السكرتير الصحفي لرئيس مجلس الوزراء غمدان الشريف، ان عدن ستشهد خلال الأيام القريبة القادمة، تحقيق منجز تنموي وخدمي كبير سيرى النور، ويتمثل بافتتاح أضخم مشروع اقتصادي هام بعد انجاز الكيبل البحري وبوابة عدن نت على مستوى اليمن لم تشهد مثله في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات الرقمية والانترنت، حيث ستغدو اليمن شريكا أساسيا في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات التي أصبحت لغة العصر وبوابة العلم والمعرفة بفضل هذا المشروع الكبير والواعد.

واضاف بالقول :” بذلت الحكومة بتوجيهات من هادي جهود كبيرة في هذا المشروع الكبير الذي سيوفر خدمات افضل في عالم الاتصالات والانترنت والمعلومات الرقمية، وواجهت خلاله شتى الصعوبات والعراقيل التي حاولت المليشيا الحوثية ايقافه وعملت الحكومة بمثابرة ووفرت له كل الامكانيات برغم الظروف التي تعيشها بلادنا جراء الحرب الظالمة وشحة الموارد وقلة الامكانيات. واعتبرها البعض تبذير والبعض الاخر إسراف وبالغ في الخصومة ومع ذلك عملت الحكومة بصمت حتى تم استكماله وتنفذ ماوعدت به .

المصدر: عدن الغد

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق