العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأحد 23 سبتمبر/أيلول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد 23 سبتمبر/أيلول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل الأمور العاطفية متوترة، هذا ما يشغل بالك هذا النهار، ما يجعل تركيزك على عملك قليلا جدا، احذر من الوقوع في الأخطاء في فترة ما بعد الظهر، لأنك تحاسب بشدة في المساء تنهمك بأمورك العائلية فإما دعوة عشاء أو أمر عائلي يطرح للمناقشة فيما بينكما.

برج الثور
عزيزي برج الثور، انطلق ولا تتوقف فما بدأته في الأمس عليك أن تكمله، أمورك العملية جيدة، لكن تتعرض للضغوطات النفسية من قبل رئيسك في العمل أو من أحد زملائك، لا تجعل هذا يؤثر عليك بل عليك المضي قدما في مشاريعك وقراراتك، المساء فترة جيدة لقضاء الوقت مع من تحب، ولحل أمور معلقة بينكما أو أن ترى أصدقائك.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، الأمور لا تصب في صالحك أيضا اليوم يا صديقي، فلن يحصل شيء مما قد خططت له سابقا، إذا كان لديك امتحان أو مقابلة عملية، فإن نتائجها لن تكون كما تريد، الضغوطات تخف في فترة المساء لكنك تبقى متوترا ولست في مزاجك المعهود.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان، اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج العذراء 
عزيزي برج العذراء، كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج القوس 
عزيزي برج القوس، انتهي من أعمالك بسرعة، وحاول أن لا تؤجل الأمور المهمة إلى يوم غد، لأن اليوم يعطيك الدعم على الناحتين العملية والشخصية، فأي شيء على هذا النواحي ستكون ناجحة، انتبه في المساء عندما تكلم من تحب، ولا تكن قاسيا في كلامك وتعاملك معه.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي، عصبي من لحظة نهوضك من النوم، وتعامل الأخرين، وبخاصة عائلتك بعدم الصبر والانفعال لذلك يكون يومك جيد، لكن مزاجك ليس على ما يرام. الذكاء في فترة ما بعد الظهر يجعلك تجتاز بعض العقبات، المساء لا بأس به لكنك قد تفضل البقاء في البيت، لأنك تريد إعطاء الوقت لعائلتك.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، أكثر الأيام ضغطا خلال هذا الأسبوع المتقدم، فأنت تكون في حيرة من أمرك، سيكثر الطلب عليك في فترة الظهيرة من ناحية العمل، ما يجعلك عصبيا، تفقد السيطرة تماما في فترة ما بعد الظهر، لكن ابقى على دبلوماسيتك ولا داعي للتهور.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى