العرض في الرئيسةفضاء حر

“عبدالسلام جابر” خذلته كل مستويات السلطة

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

تتداول وسائل اعلام خبر مغادرة معالي وزير الاعلام الاستاذ عبدالسلام جابر الى الخارج و التحاقه بالطرف الاخر . 

… ما استطيع تأكيده هو انه لم يغادر وهذا التاكيد ليس نابع من معلومة وانما نابع من قناعتي الشخصية .
… عبدالسلام جابر رجل مختلف ، رجل لا يتنقل من مركب لمركب او باحث عن فرصة او يخضع لاغراء او يتصرف بانتقام ، ورجل متواضع دمث الاخلاق و صاحب حمية . 

… تسلم جابر وزارة الاعلام وكان ممتلئ بالحماس عازم على ان يفعل شيئ في جانبين الاول عمل نقلة في دور اجهزة الاعلام و الثاني الوقوف بحزم في وجه الفساد ، ومن اول خطواته تمت مجابهته من لوبيات الفساد والشلليات و وقف امامها بحزم حتى خذلته السلطة ذاتها . 

.. تحمل ، وصبر ، وقدر ملابسات الوضع ، وتجاوز ، وحاول ، وقاوم ، ورفض ، ومحاولات النيل منه والعمل على اعاقته جار لا يتوقف ولم تسنده السلطة في اي مرة بل سندت تلك اللوبيات امامه وتعرض لحملات تشويه واسعة وممنهجة من تلك اللوبيات بشكل فج وقبيح . 

….. بعد ان خذلته كل مستويات السلطة اتخذ جابر موخرا موقفا وترك الحضور لوزارته وممارسة عمله وهذا هو الذي يبدو ان وسائل اعلام استغلته لنشر خبر فراره الى الطرف الاخر ( الشرعية ) . 

… بالنسبة لمعرفتي بالرجل اقول عبدالسلام صاحب قيم ولن يتصرف الا بالشكل الصحيح ، قناعتي كما قلت حتى لو فرضنا انه قرر ان يخرج فلن يكون ذلك بالتحول لطرف ما يسمى ( الشرعية ) هو نفسه لن يقبل بنفسه هناك . 

… وللسلطة اقول وانا اعني ما اقول تماما ، جابر رجل مواقف وليس تاجر مواقف ، وان لم يغادر فكثر الله خيره لمرتين ، وان غادر فكثر الله خيره كذلك لانه تحمل كل ما واجهه من خذلانكم امام لوبيات الفساد و الشلليات حتى اليوم و مع التأكيد ان مغادرته لن تكون للطرف الاخر . 

… التعيينات في وزارته كلها دون موافقته بل دون حتى استشارته ، التوقيفات التي قام بها و القضايا التي اثارها وحاول تغييرها تم اسناد الوارطين امامه وتعطيل ما قام به ، الخطوات التي بدء بالعمل عليها تم مواجهتها و بابتذال كي تظل الوزارة بايدي اللوبيات وتسير الاعلام و مؤسساته وخطابه وكل تفاصيله بعيدا عنه تبعا لمزاجها ومصالحها بل وفسادها الموثق ، و في الزيارة الوحيدة التي زرته فيها الى مكتبه كان مما اخبرني انه لا يتوفر له حتى من ينجز له المذكرات !! . 

….. حاولت ان اتصل به لاسئل عن الامر لكن كل ارقامه مغلقه ، وما اؤكده كقناعة شخصية انه لم يغادر وكلما في الامر انه اتخذ موقفا حازما تجاه كل خذلان السلطة رافضا ان يسلم بان يكون وزيرا ارجوزا ، وفي كل الحالات سيكون جابر على حق وسيتصرف بالشكل السليم ، وكل اللوم يوجه للسلطة وحسب ، السلطة التي تركته وتركت وتترك كل الجيدين و تتماهى مع التافهين والوصوليين و المتمصلحين ومنتهزي الفرص ولاوي الذراع . 

… ثقوا .. جابر على اقل تقدير لن يتحول للطرف الاخر ، هذا ما انا واثق منه تماما.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق