أرشيف

موقع يمنات الإخباري يقدم برنامجا لكسر حجب المواقع اليمنية

دعت هيئة تحرير موقع يمنات الإخباري زوار الموقع في اليمن إلى تحميل برنامج لكسر حجب مختلف المواقع المحجوبة من قبل الحكومة اليمنية،كما دعت هيئة التحرير كافة  المواقع المحجوبة إلى تعميم البرنامج كمساهمة في كسر الحجب تأكيدا على عدم جدوى سعي الحكومة إلى التعتيم الإعلامي وحجب المعلومة.

. وقال بلاغ صادر عن هيئة تحرير موقع يمنات الإخباري الذي حجبته الحكومة منذ ظهر الخميس الفائت إن البرنامج يمكن المتصفحين في اليمن من تصفح كافة المواقع المحجوبة بعد تحميله عبر الروابط التالية.

وكانت هيئة تحرير موقع "يمنات" الإخباري المستقل أوضحت في بلاغ سابق أنها فوجئت بحجب عنوان الموقع  http://mcl.kxq.mybluehost.me  عن  المتصفحين  من داخل اليمن منذ ظهر الخميس الفائت.

واتهم البلاغ الحكومة اليمنية بحجب الموقع،مطالبا وزارة الاتصالات رفع الحجب ومؤكدا احتفاظ إدارة الموقع بمقاضاة الوزارة.

وأشار البلاغ إلى الموقع الذي أطلق في الثالث عشر من شهر ابريل الفائت كموقع مستقل يمكن تصفحه خارج اليمن وعبر برامج كسر الحجب وعبر محرك البحث اليمني (يمن بورتال) المحجوب أصلا من الحكومة اليمنية والذي يمكن تصفحه عبر برنامج لكسر الحجب.

وأوضح البلاغ أن إدارة الموقع تأكدت من عدم وجود أي خلل فني أو مشكلة لدى الشركة المستضيفة،كما تأكدت من تمكن زوار الموقع خارج اليمن من تصفحه دون أية إشكالات.

وأشار البلاغ إلى أن كل هذه المؤشرات تؤكد أن الحجب من قبل الحكومة اليمنية،داعيا نقابة الصحفيين اليمنيين ومختلف المنظمات المحلية والإقليمية والدولية إلى التضامن معنا والضغط من أجل إطلاقه وإطلاق مختلف المواقع المحجوبة في اليمن.

اضغط على الروابط التالية لتحميل البرنامج

http://mcl.kxq.mybluehost.meproxy/yemenat_net.exe

 http://mcl.kxq.mybluehost.meproxy/u0.exe

http://mcl.kxq.mybluehost.meproxy/U89.exe

ويمكن للقراء فتح يمن بورتال نت عبر برنامج كسر الحجب والتعليمات لتثبيته موجودة هنا

http://wsaqaf.googlepages.com/

 

زر الذهاب إلى الأعلى