أرشيف

إعلامية إصلاح شبوة: الممارسات القمعية أفقدت السلطة مصداقيتها وأظهرت عورتها للملا

أهابت دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة شبوة بكافة الجماهير الحرة للتضامن مع المعتقلين السياسيين، وفنان النضال السلمي فهد القرني، وإدانة حالة الطوارئ المعلنة في محافظتي لحج والضالع وغير المعلنة في بقية المحافظات.

وأكدت إعلامية إصلاح شبوة في بلاغ صحفي أن الممارسات القمعية للسلطة لن توقف حركة النضال السلمي وإنها إذا استمرت ستخلق بيئة لا تخدم أمن واستقرار البلاد.

وجددت إدانتها لما تمارسه السلطة في عدد من المحافظات ضد الحراك الشعبي تمثل في النضال السلمي الذي انطلق رفضا للظلم والاستبداد،مؤكدة أن تلك الممارسات أفقدت السلطة مصداقيتها وأظهرت عورتها للملا من خلال الممارسات القمعية والزج بأفراد القوات المسلحة والأمن في وجه المواطنين العزل الذين خرجوا ليعبروا عن حقوقهم بصورة ديمقراطية سلمية وحضارية.

ودعت إعلامية إصلاح شبوة الجماهير إلى تصفح موقع الفنان فهد القرني على شبكة الانترنت الذي عبر عن أشواق الجماهير في غد جميل ومستقبل مشرق في يمن الإيمان والحكمة من خلال النضال السلمي بالكلمة المعبرة عن معانات الشعب ورفض الظلم والاستبداد والدعوة الى الحرية وعدم الاستكانة للظالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى