أرشيف

صحيفة الانطلاق تنظم رحلة سياحية للشاب اليمني والأجانب

نظمت صحيفة الانطلاق الشبابية أمس الجمعة رحلة ترفيهية ثقافية لعدد 20 طالب من طلاب كلية إعلام صنعاء و10 من طلاب الكلية اليمنية لدراسات الشرق الأوسط، بهدف دمج الثقافية الغربية اليمنية وتعريف الطلاب الأجانب بالأماكن الأثرية والتاريخية.

الرحلة انطلقت صباح أمس واستمرت حتى الخامسة مساءاً وتخللها عدد من البرامج الثقافية اليمنية، حيث كان من ضمن البرامج جلسة القات وإلقاء الأشعار وسماع تراث الأغاني اليمنية.

المشاركون في الرحلة أبدوا إعجابهم الشديد بالرحلة وقالوا أنها كانت جميلة حيث حوت على عدد من البرامج الثقافية المفيدة والتي أمتعتهم كثيراً لاسيما زيارة قصر غيمان الأثري والمباني الأثرية القديمة وأيضاً لأن

الرحلة تواجد فيها العنصر النسائي من الطرف اليمني وهذا ما أثنى به المشاركون الأجانب، حيث قالت السيدة سوليفا أن الرحلة كانت ممتعة وهي سعيدة لأنها تعرفت على عدد كبير من الطلاب وهي المرة الأولي لها، وأضافت أنها أسعد لأن الرحلة حوت على طالبات، وقدمت اعتذارها للطلاب لعدم تمكنها من التحدث بالعربية بطلاقة.

إميلي من فرنسا قالت أنها أحبت كثيراً الرحلة لأنها اجتمعت مع كثير من الناس ولأنها وجدت المنطقة رائعة ووجدت أن اليمنيون الذين يسكنون فيها بسطاء جداً.

يذكر أن صحيفة الانطلاق صحيفة شبابية طلابية مجانية تصدر عن مجموعة من طلاب كلية إعلام صنعاء وتوزع على محافظات الجمهورية، وتعمل على إيجاد رؤى وأساليب وأفكار إعلامية ابتكارية ومتطورة؛ لطرح قضايا الشباب بشكل إيجابي والخروج عن التقليدية.. يرأس تحريها عبدالرزاق العزعزي.

زر الذهاب إلى الأعلى