أرشيف

أبو بكر سالم: أنا بخير وألبومي في الصيف.. وحسين المحضار فأل خير

أكد الفنان أبو بكر سالم بلفقيه أنه يتمتع بصحة جيدة وهو موجود حاليا في القاهرة بعد أن انتهى من تنفيذ ألبومه الجديد، حيث دخل الألبوم مراحله النهائية من «المكس»، وسيسلم لشركة «روتانا» خلال الأيام المقبلة لطرحه في الأسواق خلال الصيف الحالي.

وكان الفنان أبو بكر سالم قد لاحقته شائعة مرضه التي انتشرت بشكل واسع خلال الأسبوع الماضي، مما جعل اتصالات المحبين والمسؤولين تنهال على منزله في العاصمة الرياض وعلى أبنائه للاطمئنان على صحته.

وقال أبو بكر سالم لـ«الشرق الأوسط» من مقر منزله بحي الزمالك في القاهرة «أنا ولله الحمد بخير وحالتي الصحية جيدة، وفور الانتهاء من تنفيذ ألبومي، فضلت قضاء بعض من وقتي اليومي لممارسة رياضة المشي»، مضيفا «الشائعات أمر طبيعي تعودنا عليها منذ قديم الزمن، ولكن الشائعات الآن أصبحت تأخذ منحنى آخر وتنتشر حاليا بشكل أوسع في ظل وسائل التقنية الحديثة مع وجود الجوال والإنترنت، وهي في الآخر شر لا بد منه، ومطلقو الشائعات رغم أنهم أشخاص عشوائيون وليس لديهم ما يشغلهم إلا أنهم يفضلون نشر الشائعات في أوقات غريبة».

ويتابع أبو أصيل بقوله «انتهيت الآن من تصوير الصور الفوتوغرافية الخاصة بألبومي المقبل، والصور الآن اتجهت إلى بيروت لتصميم غلاف الألبوم، وأتمنى أن أكون دائما قريبا من جمهوري الحبيب».

وعن وجود الراحل الشاعر والملحن حسين أبو بكر المحضار في ألبومه المقبل قال «المحضار هذا الحبيب ورفيق الدرب صديقي الوفي (رحمه الله) وجوده معي شيء طبيعي فهو فأل خير. وأتمنى أن تحظى جميع الأعمال بإعجاب الجمهور».

جمهور أبو أصيل المتعطش لفنه وألبومه سيقدم لهم أبو بكر سالم، صاحب المشوار الفني الممتد لأكثر من خمسين ألبوما بشهادة المقربين، من استوديو عمار الشريعي الذي سجلت فيه الأعمال عملا مختلفا ومتميزا، وستكون عودة مختلفة للأغنية الأصيلة في الجزيرة العربية، حيث سيقدم عملا للشاعر الراحل فايق عبد الجليل، وأيضا قصيدة للشاعر علي العوبثاني، بالإضافة إلى حسين المحضار، وغيرها من الأعمال في الألبوم.

من جهته أكد سالم الهندي رئيس شركة «روتانا» الذي زار أبو أصيل في منزله بالقاهرة «أن طرح الألبوم سيتزامن معه حملة إعلانية ضخمة توازي مسيرة فنان كبير مثل أبو بكر سالم».

يذكر أن أبو أصيل اختار الأغنية الأولى المصورة بطريقة الفيديو كليب، حيث وقع اختياره على الفنان المخرج جميل جميل المغازي ليتولى تصويرها في القاهرة.

وشركة «روتانا» قدمت خلال عامين مجموعة من ألبومات الفنان أبو بكر سالم التي تضم حفلاته الشهيرة سواء في دبي والدوحة، بالإضافة إلى أعماله القديمة مثل ألبوم «جلسة من الذكريات» والذي تم طرحه بنسخة «السي دي» وقدمتها في فترات مختلفة، وهي بادرة جميله تحسب لصالح شركة «روتانا».

وتلك الألبومات التي تنفد من الأسواق بعد أسابيع قليلة من طرحها، تحرص الشركة على إعادة طباعة نسخ أخرى، وأكد الهندي أنه حصل على كتالوغات قديمة جدا للفنان أبو بكر سالم ستطرح في فترات مقبلة بنسخة «سي دي»، وتلك الأعمال لها محبة خاصة من جمهوره العريض على مستوى الوطن العربي.

وقدم أبو أصيل ألبوما رسميا قبل ثلاثة أعوام حمل عنوان «احتفل بالجرح» وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا. وكان أبو بكر سالم قد نقل إلى المستشفى التخصصي في الرياض قبل أكثر من عام ونصف بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث تكفل العاهل السعودي بعلاجه بعد أن أصيب بأزمة مرضية أثناء وجوده في مزرعته في منطقة بنبان، واستمر في العلاج لفترة وتحسنت حالته الصحية وشارك أخيرا في عدة مناسبات فنيه منها حفل الدوحة بسوق واقف، وأيضا حفل مهرجان «هلا فبراير» الكويتي وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى