أرشيف

غراب: نتمنى تأجيل «خليجي 20»

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم نائب رئيس اللجنة الفنية محمد مطر غراب بالإمارات ، انه رغم أن كأس الخليج 20 لكرة القدم المقررة في اليمن اعتباراً من 22 الجاري قائمة حتى هذه الساعة، فإن الكل يتمنى تأجيلها، معترفاً في الوقت نفسه بانه ليس هناك من يفكر في الجوانب الفنية للبطولة.

وقال غراب خلال حضوره التدريب الاخير للمنتخب الوطني ضمن تحضيراته لكأس الخليج «رغم كل التطمينات الصادرة من الاشقاء في اليمن فإن الهاجس الامني يظل موجوداً في ظل الاخبار التي تتناقلها وسائل الاعلام المختلفة، ».

ورأى غراب ان الهاجس الأمني سينعكس بصورة سلبية على المنتخبات المشاركة في البطولة، والتي ستخوض المباريات تحت حراسة الشرطة، مؤكداً انهم كانوا يأملون ألا تكون هناك حالة قلق أو انتظار لحظات غير طبيعية، لاسيما أن هذه البطولة أقيمت من اجل تلاقي الاشقاء من منطقة الخليج، سواء كانوا لاعبين أو إداريين أو حتى الجمهور.

واضاف «هناك العديد من المشكلات التي صاحبت البطولة حتى قبل بدايتها، ومنها مشكلة السكن للوفود المشاركة، وكذلك مشكلة السكن بالنسبة للجمهور الذي سيحضر مباريات البطولة».

وعن الظروف والتحديات التي تواجه المنتخب في ظل مشاركته في هذه البطولة دون لاعبي الوحدة والمنتخب الاولمبي، اكد غراب أن لاعبي المنتخب الاولمبي يشكلون المجموعة الاساسية للمنتخب الاول، مؤكداً انه يعتقد بان العناصر التي تم اختيارها لصفوف الابيض قادرة على إثبات وجودها وجدارتها، خصوصاً ان المنتخب سيواجد في هذه البطولة دون أي ضغوط نفسية، لافتا الى ان الفوارق بين المنتخبات الخليجية ليست كبيرة، رغم ان بعض المنتخبات سيواجه ضغوطا، كونها مطالبة بالفوز باللقب، مثل منتخبات السعودية، والكويت، وعمان حامل اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى