أرشيف

تعثر احتراف اليمني الصاصي في السعودية والامارات

ذهبت أدراج الرياح عديد العروض الاحترافية الخارجية التي كانت انهمرت على المهاجم اليمني علاء الصاصي في أعقاب بطولة خليجي 20 الماضية على اثر انتهاء الفترة الزمنية المحددة للانتقالات الشتوية بنهاية يناير الفائت وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” .
وفي تصريح خاص لـ” ايلاف ” أكد شقيق اللاعب الأكبر فهمي الصاصي , تعثر إتمام اياً من عروض الاحتراف من أندية خليجية وآسيوية والتي كان تلقاها علاء المهاجم السابق لأهلي صنعاء والمنتقل لصفوف الهلال عبر وكيل اعماله السعودي صالح الداوود .
وبرر ذلك الى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي كان يعول خلالها حسم العروض الاحترافية للظفر بخدمات اغلى اللاعبين المحترفين بالدوري المحلي , مؤكداَ بان الداعم للنادي احمد العيسي رئيس اتحاد الكرة اليمني لم يمانع من مغادرة شقيقه علاء لصفوف هلال الحديدة .

ولم تمنع النتائج الهزيلة التي أفرزتها مشاركة اليمن في خليجي 20 , من انهمار عروض الاحتراف على علاء الصاصي , فيما كانت إدارة التلال تتطلع للظفر باللاعب الأبرز بقائمة المدرب الكرواتي للأحمر اليمني خلال المراحل التحضيرية لبطولة الخليج المنقضية .
ووفقاً لفهمي الصاصي , فالعروض الاحترافية التي كانت وصلتهم كانت من أندية سعودية وبحرينية وهندية , لافتاً الى أن العرض المغري الذي تلقاه علاء (23عاماً) كان من نادي “تشرشل براذرز ” لكنه اتسم بالاستعجال في الرد لقرب موعد انطلاق الموسم الهندي .
كما أشار الى ان الأندية السعودية التي دخلت في خط المفاوضات التي لم يكتب لها النجاح للتوقيع مع شقيقه علاء المنحدر من محافظة ابين اليمنية هي أندية القادسية ونجران والتعاون بالإضافة لعرض من فريق مغمور لايلعب ضمن دوري المحترفين الاماراتي .



ايلاف

زر الذهاب إلى الأعلى