أرشيف

الدوري الانجليزي: التعادل السلبي في مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد

فقد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد فرصة التقدم بفجوة تسع نقاط عن اقرب منافسيه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الثلاثاء.



وعلى الرغم من تعادله ظل مانشستر يونايتد متقدما بفارق 7 نقاط عن منافسه المباشر ارسنال الذي يخوض مباراته المؤجلة ضد غريمه اللدود في شمال لندن، توتنهام على ملعب الاخير الاربعاء.



وهذه هي أول مباراة لمانشستر يونايتد منذ خروجه من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على يد غريمه مانشستر سيتي في قبل النهائي يوم السبت الماضي.



وهو التعادل الاول لمانشستر بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، اذ اصطدم اندفاعه بصخرة دفاع نيوكاسل الصلب فلم يتمكن من اختراقها.



وبدت المباراة بندية واضحة و كان نيوكاسل الطرف الافضل في الدقائق العشرين الاولى بيد انه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس ادوين فان در سار.



كما سيطر نيوكاسل على الكرة في اوقات كثيرة من المباراة، وأهدر بيتر لوفنكراندس فرصة للتسجيل من ضربة برأس في الشوط الاول.



وفي الشوط ذاته سنحت لمانشستر يونايتد فرص للتسجيل عبر خافيير هرنانديز ووين روني ورايان غيغز لكنهم جميعا أخفقوا في هز شباك أصحاب الارض.



وكانت الفرصة الاخطر عندما مرر روني كرة متقنة باتجاه المكسيكي خافيير هرنانديز لكن الحارس الهولندي كرول تصدى لمحاولته من مسافة قريبة.



وبدت سيطرة مانشستر يونايتد في الشوط الثاني واضحة لكن تحركات لاعبيه تميزت بعدم الدقة والتسرع امام المرمى.



وسنحت عدد من الفرص للتسجيل كان اخطرها عندما مرر الفرنسي باتريس ايفرا كرة متقنة باتجاه راين غيغز فسددها الاخير الى جانب القائم.



وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 70 نقطة من 33 مباراة متقدما بسبع نقاط على ارسنال صاحب المركز الثاني وبتسع نقاط عن تشيلسي الثالث. ولكل من ارسنال وتشيلسي مباراة مؤجلة.


بي بي سي

زر الذهاب إلى الأعلى