أرشيف

سوزان تهدد بنشر فضائح جنسية لحكام عرب إذا حوكم مبارك


نشرت صحيفة “الديار” اللبنانية في عددها الصادر الاربعاء إن “سوزان مبارك تملك أكثر من 40 تسجيلا فاضحا لأمراء وملوك عرب قدمها لها صفوت الشريف الذي استطاع تسجيل 30 ساعة كاملة من الفضائح الجنسية لأمراء وملوك ومسؤولين مصريين وعرب لا يزالون في الحكم”.


وتضيف الصحيفة: “إن سوزان هددت بنشر هذه الفضائح إذا لم يتدخل الملوك والأمراء والمسؤولون الموجودون في هذه الشرائط لمنع محاكمتها هي وزوجها”.


ويأتي ذلك في الوقت الذي اعلن فيه مصدر قضائي مصري الخميس ان جلسات محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء وآخرين والمقررة فى الثالث من أغسطس / اب 2011 ، ستكون في ارض المعارض في مدينة نصر شرق القاهرة .


وفي هذا السياق اعلن المستشار عبدالعزيز الجندي وزير العدل تشكيل لجنة برئاسة مساعد الوزير لشئون أبنية المحاكم لمعاينة أرض المعارض بمدينة نصر‏,‏ وبحث إمكان استخدامها لمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وقيادات الأمن المتورطين في قتل 850 من المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير .


وذكرت جريدة “الاهرام” انه من المقرر أن تستعين اللجنة التي يرأسها المستشار محمد منيع بخبراء من وزارة الداخلية لتقييم الوضع الأمني بالمنطقة, وبحث كيفية نقل المتهمين المحبوسين في القاهرة من وإلى سجن طرة, وإمكان نقل الرئيس السابق من شرم الشيخ على الصعيدين الأمني والصحي.


ومن المقرر أن يرفع منيع تقريرا مفصلا مع انتهاء أعمال اللجنة, يحدد فيه إمكان عقد المحاكمة بالعاصمة والصعوبات المتوقعة وكيفية التعامل معها.


المصدر : الديار

زر الذهاب إلى الأعلى