أرشيف

وسط تأكيدات عن مقتل قائد الكتيبة الأولى وضباط آخرين وإصابة قائد معسكر الصمع وركن قواته الخاصة.. أبناء القبائل يصدون محاولة توغل للحرس تجاه واصل

أفادت مصادر محلية بمديرية أرحب أن الجهة الشرقية لمعسكر الصمع شهدت مساء أمس مواجهات مسلحة عنيفة بين قوات الحرس وأبناء القبائل، موضحة أن قوات الحرس لازالت تحاول وحتى ساعة كتابة هذا الخبر في وقت متأخر من مساء الأربعاء تحاول التوغل باتجاه “تبه واصل” المطلة على جبل الصمع وحدود مديرية بني الحارث، حيث تحاول قوات الحرس معززة بثمان مدرعات التقدم بتجاه واصل إلا أن أبناء القبائل تمكنوا من صدهم ولم يسمحوا لهم بالتوغل إلا أن الحملة لازالت قائمة ولم تعد بعد إلى ثكناتها.. 
وتأتي هذه المعلومات في الوقت التي تواصل فيه معسكرات الحرس في الصمع والفريجة وبيت دهرة والجميمة قصفها المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة في أرحب. 


وعلى صعيد متصل فقد أكدت مصادر وثيقة الإطلاع للصحيفة صحة المعلومات التي أفادت عن مقتل قائد الكتيبة الأولى بمعسكر الصمع “العقيد البخيتي” وضابطين آخرين أثناء قيادته للحملة التي حاولت التوغل بتجاه المروزة. 


كما أكدت المصادر إصابة قائد معسكر الصمع العقيد/ صالح الحليسي وضباط آخرين من اللواء “83” مدفعية التابع للحرس وركن القوات الخاصة بمعسكر الصمع ويدعى حسن يحيى عثرب واثنين من أقاربه، أثناء رد القبائل على القصف المدفعي والصاروخي والجوي الذي استهدف مديرية أرحب بشكل مكثف وعنيف خلال اليومين الماضيين. 

 

المصدر : اخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى