أرشيف

اليمن يخسر أمام أفغانستان في تصفيات كأس آسيا لناشئي كرة القدم

خسر المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم أمس السبت مباراته أمام نظيره الأفغاني بهدفين لهدف في إطار الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً للعام 2012 المقامة حاليا على إستاد علي صباح السالم بالكويت.


وسجل الهدف الوحيد للمنتخب اليمني جهاد محمد في الدقيقة السادسة، فيما سجل لمنتخب أفغانستان محمد رضا رضائي في الدقيقة 68 ومحمد أمين في الدقيقة 78.


وبهذه النتيجة يتربع منتخب الكويت على صدارة المجموعة الثانية في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً عقب فوزه على المالديف بخماسية نظيفة برصيد سبع نقاط مقابل 5 نقاط لكل من الإمارات وأفغانستان و4 لليمن و3 لباكستان ولا شيء للمالديف.


وكانت الجولة الأولى شهدت فوز باكستان على المالديف 4-0 وتعادل اليمن مع الإمارات 1-1 والكويت مع أفغانستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الكويت على باكستان 2-0 واليمن مع المالديف 5-0 وتعادل الإمارات مع أفغانستان 1-1.


وتقام الجولة الرابعة قبل الأخيرة غدا الاثنين حيث يلتقي الكويت مع اليمن والإمارات مع المالديف وأفغانستان مع باكستان.

ويتأهل إلى النهائيات التي تقام العام المقبل أول فريقين في كل مجموعة من المجموعات السبع، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث في مجموعات غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث في مجموعات شرق آسيا.

الصورة للاعب اليمني عبدالرحمن الكميم (يمين) مع اللاعب الأفغاني حسين محراب خلال مباراة أمس

المصدر :  (رويترز)

زر الذهاب إلى الأعلى