أرشيف

معجبو جورج وسوف يحتشدون أمام مشفاه ونجله يطمئنهم

mbc.net : احتشد العديد من أصدقاء ومعجبي الفنان جورج وسوف أمام مستشفى الجامعة الأمريكية في للاطمئنان على صحته، بعد تقارير تحدثت عن إصابته بجلطة.

وأكد الأطباء استقرار الحالة الصحية للفنان، الذي ذكرت تقارير أنه تعرض لجلطة مفاجئة، فيما أدلى نجل سلطان الطرب “جورج جونيور” بتصريحات تلفزيونية من أمام المستشفى طمأن فيها معجبي وأصدقاء والده على حالته الصحية.


وقال جونيور -خلال إطلالته على إحدى الشاشة اللبنانية- “إن الحالة الصحية لوالده مستقرة”، دون أن يتطرق لتفاصيل الوعكة الصحية، واكتفى بالقول: “إن شاء الله أسبوع زمان ويقوم أقوى ممّا كان”.


ومن جهة أخرى أشارت تقارير صحفية إلى أن الصورة التي انتشرت للوسوف وهو في السرير وتمّ تناقلها على فيس بوك والإنترنت، التقطتها إحدى الممرضات في مستشفى الشامي في سوريا، ولفتت إلى أنه سيتم التحقيق مع الممرضة ومعاقبتها.


وقالت مصادر طبية إن الفنان جورج وسوف نقل صباح الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول 2011م من دمشق إلى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت بعد تعرضه لجلطة دماغية.


وكانت معلومات من سوريا ذكرت أن وسوف (50 عاما) نقل إلى العناية المركزة بمستشفى الشامي في دمشق بعد تعرضه لجلطة دماغية فقد على إثرها الوعي. وامتنعت المصادر عن إعطاء أي تفاصيل عن وضع وسوف الصحي، بحسب وكالات الأنباء.

زر الذهاب إلى الأعلى