فضاء حر

اعتقال الحسني في عدن ومداهمات آل الأحمر في الحصبة ! ويقولون سقط النظام !

 

قالوا لنا سقط النظام ولم يبقي الا بعض العائلة, لم نعد ندري ما هو النظام الذي سقط من وجهة نظرهم ؟ ومن هي العائلة ؟
اعتقلوا القيادي الجنوبي والسفير السابق أحمد الحسني وقالوا بقايا العائلة, وزير الداخلية منهم ومحافظ عدن ووزير العدل ويحملون بقايا العائلة .
كما أفادت مصادر حقوقية مستقلة عن قيام مجموعة من خمسة أطقم مسلحة تتبع آل الأحمر في صنعاء بالهجوم علي بعض بيوت الموطنين في حي الحصبة في الساعة السابعة صباحاً من صباح يومنا هذا 16 / 8 / 2012 م واعتدت على البعض منهم بأعقاب البنادق واحتجزت 12 شخص بينهم طفل على خلفية ممارستهم لأنشطة فكرية لمواطنين ينتمي بعضهم لجماعة أنصار الله " الحوثيين" .
وبحسب شهود عيان قابلتهم مؤسسة حوار فقد قام نحو خمسون مسلح بمداهمة مقر يتبع أنصار الله ومنازل مجاورة له بسبب أنشطة ثقافية وفكرية سلمية في الحي الذي يقطنونه شمال الحصبة ,
وأُفرج مساء اليوم عن 5 من المعتقلين بعد إجبارهم على الإلتزام بعدم ممارسة أي أنشطة ثقافية أو فكرية أو سياسية في أحيائهم، فيما تبقى سبعة أشخاص رهن الإحتجاز خارج إطار القانون .
هل يعقل أن تحصل مثل هذه الحوادث في قلب العاصمة صنعاء ؟
كل هذا وهم يقولون بقايا العائلة, يخوضون معارك صالح في الجنوب وضد الحوثيين في صنعاء هذه المرة ويقولون بقايا العائلة, يقمعون الشباب في الساحات ويعتدون على الناشطات ويقولون بقايا العائلة, يصرون علي شرعية حرب 94 م ويقولن بقايا العائلة .
من هي هذه العائلة ومن هم بقاياها ؟
وهل عائلة أل الأحمر ودولتهم في الحصبة من ضمن هذه البقايا ؟
اليسوا جميعاً عائلة واحدة بتصرفاتهم ؟ 

ما هي الرسالة التي يريدون توجيهها من كل تلك التجاوزات ؟
يتبادلون الأدوار , الأمن القومي في عدن وآل الأحمر في الحصبة .
والنتيجة واحدة " لا " للجنوبيين و" لا " لأبناء الشمال .
فهل سقط النظام ؟
زر الذهاب إلى الأعلى