رياضة

الآس: التحكيم سبب وصول الفارق لـ5 نقاط بين البرسا والريال

دنيا الوطن: سمّها فياراتو أو أياً كان .. النتيجة واحدة في النهاية.. كانت هذه جملة في تقرير لصحيفة الآس يتحدث عن الحالات التحكيمية في مباريات الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة.

وترى الصحيفة المدريدية أن الحالات التحكيمي كلّفت ريال مدريد 3 نقاط على الأقل مع استفادة برشلونة من التحكيم في لقاء أوساسونا.

وسردت الآس المعروفة بميولها المدريدية الواضحة الحالات مؤكدة أن الريال استحق ركلة جزاء واضحة من الحكم ديلجادو فيريرو في لقاء فالنسيا بعد عرقلة فرناندو جاجو لأنخيل دي ماريا وقت أن كانت النتيجة تشير للتعادل 1/1 وهو ما كلف الريال خسارة نقطتين بحسب وصفها غير أنها لم تتحدث عن هدف مهاجم فالنسيا روبيرتو سولدادو الملغي ولم تُعلّق عليه سواء بنفي التسلل أو بتأكيده.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تعرض لظلم جديد في لقاء خيتافي عندما أحرز الأخير هدفه الثاني من لمسة يد لأدريان كولونجا الذي أرسل عبدالعزيز برادة باتجاه المرمى ليحرز هدف الفوز مشيرة إلى أن الريال كان ليحصد نقطة على الأقل من هذه المواجهة لولا هذا القرار التحكيمي من الحكم بيريز لاسا.

وانتقلت الصحيفة ذات اللون الأحمر الشهير إلى الحديث عن برشلونة واستفادته من التحكيم بحسب وصفها في لقاء أوساسونا عندما أشارت إلى أن الحكم مونييز فيرنانديز احتسب هدف تعادل غير شرعي بسبب تسلل أليكسس سانشيز ثم تسلل ليونيل ميسي في هدف وصفته بـ"أم التسللات"

ورغم تأكيدها أن ما يميز المشجع المدريدي هو عدم إخفائه لوجهه واعترافه بأخطاء فريقه و"نقد الذات" إلا أنها شددت في نهاية تقريرها على أن الفارق الحالي يعود لـ"أبناء سانشيز أرمينيو" نسبة لرئيس لجنة الحكام الإسبانية الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى