فضاء حر

يطبخون لمؤامرة وطنية ام يحضرون لمؤتمر وطني !

يمنات

الحوار الوطني الذي يتم التحضير له حوار غير وطني وغير جدي واكبر دليل على ذلك هو ان احدا منكم لا يعرف حتى اللحظة شيئا عن رؤى ومواقف الاطراف المعنية بالحوار في القضايا المعروضة للحوار..

اقصد ان الصحافة والنخبة السياسية والحقوقية ونشطاء الثورة والتغيير وليس فقط الراي العام اليمني، لا يعرفون حتى اللحظة رؤية كل طرف من اطراف الحوار حول كل قضية خلافية او وفاقية من قضايا الحوار المفترضة..

بالمناسبة الحوار الوطني يتناول قضايا مصيرية كبرى تهم كل مواطن يمني وليست قضايا هامشية او سرية او تأمرية تختص بها الغرف المغلقة واجهزة الاستخبارات وسفراء الدول الاجنبية في اليمن الا اذا كانوا يطبخون مؤامرة وطنية وليس التحضير لحوار وطني عام وشامل وجدي.

القول بأن المؤتمر الوطني لم يعقد بعد وان جميع الاطراف ستحدد مواقفها وتطرح رؤاها من تلك القضايا اثناء انعقاد المؤتمر الوطني وليس قبل انعقاد المؤتمر الوطني قول مردود على صاحبه ويؤكد بان ما يتحدثون عنه هو تبييت المؤامرات والصفقات الثنائية والثلاثية، وليس الحرص على انجاح المؤتمر الوطني والا ما الذي يجعلهم يخجلون من طرح آرائهم ويعلنون مواقفهم في كل القضايا المعروضة للحوار على الشعب اليمني.. أليس هذا الشعب هو المعني مباشرة بقضايا الحوار وبنتائج الحوار؟؟!!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى