مواقف وأنشطة

لجنة الاعلام (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تقر الخميس القادم موعدا لإشهارها

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

سعيا لاستكمال لجان هيئة الظل الشعبية..
عقدت لجنة الاعلام (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماع لها اليوم السبت برئاسة النائب أحمد سيف حاشد رئيس الجبهة.
وناقش الاجتماع الذي حضره عددا من الكوادر الاعلامية والصحفية الأدبيات الخاصة بإشهار اللجنة، حيث تم مناقشة تقرير الرصد الخاص بالخروقات والتجاوزات والفساد في وزارة الاعلام والمؤسسات الاعلامية التابعة لها. كما تم مناقشة الرؤية التي أعدتها اللجنة فيما يخص قطاع الإعلام.
وأقرت اللجنة عقد مؤتمر صحفي لإشهارها يوم الخميس القادم الموافق 22 أغسطس الجاري الساعة التاسعة والنصف في فندق ايجل الواقع بالقرب من محطة السنباني بحي الجامعة الجديدة بالعاصمة صنعاء.
وسيقدم في المؤتمر بيان اشهار اللجنة ونبذة تعريفية عن اللجنة وتقرير رصد بالتجاوزات والمخالفات والفساد في وزارة الاعلام والمؤسسات التابعة لها، ورؤية اللجنة لقطاع الإعلام.
وتعد لجنة الاعلام رابع لجنة تشهرها جبهة انقاذ الثورة السلمية، حيث سبق اشهار لجان العدل والقضاء والتربية والتعليم وحقوق الانسان.
ومن المقرر أن تشهر الجبهة خلال الأيام القليلة القادمة لجان الكهرباء والطاقة والنفط والمعادن والشؤون القانونية والسياسة الخارجية والصحة العامة واللجنة السياسية ومنظمات المجتمع المدني.
ويأتي تشكيل هذه اللجان في طريق استكمال لجان هيئة الظل الشعبية التابعة للجبهة، تمهيدا لتشكيل حكومة ظل شعبية تراقب أداء الحكومة وتكشف التجاوزات والاختلالات في أدائها ومدى التزامها ببرنامجها الذي نالت بموجبه ثقة البرلمان.

زر الذهاب إلى الأعلى