مواقف وأنشطة

اللجنة المالية (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تناقش الأداء العام والمخالفات والتجاوزات في وزارة المالية

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
عقدت اليوم السبت بصنعاء اللجنة المالية (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماعا لها برئاسة رئيس الجبهة النائب أحمد سيف حاشد.
وناقش الاجتماع الذي حضره عددا من الكوادر الفنية والعلمية المتخصصة بالأمور المالية، تم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالمال العام والاقتصاد الوطني وحجم العبث والاهدار المرتكب في هذا المجال.
كما تم مناقشة ما ورد في برنامج الحكومة الحالية من بنود والتزامات متعلقة بالجانب المالي, والوضع الاقتصادي ومدى التزام الحكومة بتنفيذ هذه الالتزامات والتعهدات.
وناقش الاجتماع الاداء العام لوزارة المالية وحجم المخالفات والتجاوزات التي ارتكبتها الوزارة وقيادتها من مخالفة القوانين والأنظمة واللوائح السارية.
وخلال الاجتماع تم الاطلاع على المواد والاوراق التي تم تكليف اعضاء اللجنة بإعدادها في الاجتماع السابق، وأستعرض ما جاء فيها بغرض استكمالها، تمهيدا لعرضها في مؤتمر اشهار اللجنة والذي من المقرر عقده خلال الاسابيع القادمة.
وتأتي هذه التحضيرات في اطار الجهود التي تبذلها الجبهة لتشكيل حكومة ظل شعبية تعمل على مراقبة وتقييم الأداء الحكومي ورصد وكشف المخالفات وممارسات الفساد المستشرية في أجهزة ومؤسسات الدولة المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى