مواقف وأنشطة

لجنة التربية والتعليم بجبهة انقاذ الثورة تطالب الوزير بمناظرة تلفزيونية لكشف الحقائق للرأي العام وتؤكد وجود مخالفات شتى في قرار تعيين موجهين في أمانة العاصمة

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

تدرس اللجوء للقضاء لإلغاء قرارات وزارية مخالفة للقوانين النافذة
عقدت لجنة التربية والتعليم بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية أمس اجتماعا لها بحضور رئيس الجبهة النائب أحمد سيف حاشد والناطق باسم الجبهة النائب سلطان السامعي.
وفي الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات وكوادر الجبهة، تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التربوي والتعليمي ومهام اللجنة المستقبلية.
ووقف الاجتماع أمام المقابلة التي بثتها قناة السعيدة مع وزير التربية والتعليم وما فيها على لسان الوزير وتأكيده على قانونية التعيينات الأخيرة لعدد من الموجهين في أمانة العاصمة.
واكدت اللجنة ان هذه القرارات كانت مخالفة بشكل واضح للقوانين واللوائح النافذة.
وعرضت اللجنة للحاضرين في الاجتماع وثيقة القرار رقم 512 للعام 2013، وبينت وجود مخالفات شتى للقوانين واللوائح النافذة.
واعلنت التزامها بعقد مؤتمر صحفي للرد على ما جاء في مقابلة الوزير الأشول لقناة السعيدة، وكذلك تصريحاته ومقابلاته في قناتي سهيل والفضائية اليمنية، وكشف وتوضيح مجموعة من الحقائق والتجاوزات في وزارة التربية والتعليم.
واعلنت اللجنة عن استعدادها لعمل مناظرة تلفزيونية مع الوزير أمام أي قناة لتوضيح وكشف الحقائق للرأي العام.
وفي ذات السياق قام رئيس الجبهة بالاتصال بقناة السعيدة وابلغهم استعداد الجبهة ممثلة بلجنة التربية والتعليم لمناظرة تلفزيونية مع الوزير عبد الرزاق الأشول، أو استضافة رئيس اللجنة صبري الحكيمي في حالة عدم القدرة على المناظرة، لتوضيح ردودها المتعلقة بما ورد على لسان الوزير.
كما أعلنت اللجنة انها تدرس رفع دعوى إلى المحكمة الادارية للمطالبة بإلغاء قرارات الوزير المخالفة للوائح، وذلك بالتعاون مع اللجنة القانونية التابعة للجبهة.

زر الذهاب إلى الأعلى