مواقف وأنشطة

لجنة المالية (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تناقش تقرير رصد أولى بالاختلالات في وزارة المالية وتستمع لتحليل تقييمي لأداء الحكومة في الجانب المالي

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
عقدت اليوم اللجنة المالية (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماعا لها برئاسة النائب احمد سيف حاشد رئيس الجبهة.
وفي الاجتماع الذي حضره كوادر متخصصة في الجوانب المالية تم الوقوف على ما يتعرض له المال العام من اهدار في صفقات فساد برعاية وتواطؤ من قيادة وزارة المالية.
واستعرض الاجتماع مسودة تقرير الرصد الأولى، وتم مناقشته واثراؤه بالملاحظات من قبل الحاضرين.
ووقف الاجتماع أمام كثير من الخروقات في وزارة المالية والقطاعات والمصالح الحكومية التابعة لها، وصفقات الفساد التي تسببت في استنزاف المال العام.
واستمع المجتمعون لتحليل تقييمي لمدى التزام الحكومة ووزارة المالية بالتعهدات والالتزامات الواردة في برنامجها فيما يتعلق بالسياسات المالية للدولة والتي منحت بموجبه الحكومة ثقة البرلمان.
وكلف الاجتماع بعض أعضاء اللجنة برصد بعض الخروقات والتجاوزات في بعض القطاعات والمصالح الحكومية التابعة لوزارة المالية.
وتسعى الجبهة خلال الأيام القليلة القادمة لإشهار اللجنة المالية على طريق استكمال تشكيل لجان هيئة الظل الشعبية، والتي سيتم من خلالها تشكيل حكومة ظل شعبية كأداة للرقابة الشعبية على أداء الحكومات، بهدف كشف الاختلالات والتجاوزات والفساد في الوزارات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى