مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدين الاعتداء على رئيس الهيئة العامة للموارد المائية و تطالب الأجهزة الأمنية بملاحقة المعتدين

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دانت جبهة انقاذ الثورة السلمية الاعتداء الهمجي على سيارة رئيس الهيئة العامة للموارد المائية وقتل مرافقه.
كما دانت في بيان لها العبث بوعي البسطاء في عموم الوطن من خلال إطلاق مسميات لتحركات أمنية لا صلة لها بأمنهم ولا تحققه من قريب أو بعيد.
و اعتبرت ما يحصل تضليل مفضوح يحاول من خلاله الوزير وأجهزة الأعلام الرسمية دفن حقيقة عجز الاجهزة الأمنية عن أداء دورها وإخفاء حالة الازدواج في تعاملها مع الوضع الأمني الذي تعبث به مليشيات التخلف والجهل..
و أشار الجبهة في بيانها أن حوادث القتل والتقطع والتهديد ومحاولات السطو والاعتداءات تتوالى على مواطنين في قلب العاصمة صنعاء.
و طالبت الجبهة وزير الداخلية والأجهزة الأمنية بملاحقة المعتدين والقبض عليهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاؤهم الرادع..
و أهابت بالرأي العام بكل أطيافه السياسية ومنظماته المدنية إدانة هذا الاعتداء السافر والوقوف أمام كل مفردات العبث الأمني المستشري في كل محافظات الوطن وإدانة رخاوة الأداء الأمني وازدواجيته في التعامل مع الحوادث الأمنية باعتباره تشجيعاً للظاهرة المهددة لأمن الوطن واستقراره.
نص البيان
تتوالى حوادث القتل والتقطع والتهديد ومحاولات السطو والاعتداءات على مواطنين في قلب العاصمة صنعاء كان آخرها السطو على سيارة رئيس الهيئة العامة للموارد المائية وقتل مرافقه على مقربة من وزارة الداخلية من قبل أفراد ينتمون إلى مليشيات مسلحة تذرع بأسلحتها العاصمة صنعاء بل والوطن برمته طولاً وعرضاً على مرأى ومسمع وزير الداخلية ومسئولي حملته الأمنية ..
إن جبهة انقاذ الثورة السلمية وهي تدين هذا الاعتداء الهمجي على سيارة رئيس الهيئة العامة للموارد المائية وقتل مرافقه تدين في الآن نفسه العبث بوعي البسطاء في عموم الوطن من خلال إطلاق مسميات لتحركات أمنية لا صلة لها بأمنهم ولا تحققه من قريب أو بعيد وإنما هو تضليل مفضوح يحاول من خلاله الوزير وأجهزة الأعلام الرسمية دفن حقيقة عجز الاجهزة الأمنية عن أداء دورها وإخفاء حالة الازدواج في تعاملها مع الوضع الأمني الذي تعبث به مليشيات التخلف والجهل ..
وتطالب جبهة انقاذ الثورة وزير الداخلية والأجهزة الأمنية بملاحقة المعتدين والقبض عليهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاؤهم الرادع ..
كما تهيب بالرأي العام بكل أطيافه السياسية ومنظماته المدنية إدانة هذا الاعتداء السافر والوقوف أمام كل مفردات العبث الأمني المستشري في كل محافظات الوطن وإدانة رخاوة الأداء الأمني وازدواجيته في التعامل مع الحوادث الأمنية باعتباره تشجيعاً للظاهرة المهددة لأمن الوطن واستقراره.
الخلود للشهداء، النصر للثورة، الأمن للوطن
صادر عن/ جبهة إنقاذ الثورة السلمية
صنعاء – 11/11/2013م

زر الذهاب إلى الأعلى