مواقف وأنشطة

لجنة النفط و المعادن (تحت التأسيس) بجبهة انقاذ الثورة تدين الممارسات القمعية ضد مهندسي و موظفي هيئة استكشاف و انتاج النفط و تؤكد وقوفها إلى جانبهم

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دانت لجنة النفط والمعادن (تحت التأسيس) في هيئة الظل الشعبية بجبهة انقاذ الثورة السلمية، الممارسات القمعية والتعسفية التي تمارسها قيادة هيئة استكشاف النفط ضد المهندسين والموظفين في الهيئة.
و أكدت اللجنة في بيان لها وقوفها الكامل الى جانب مطالب المهندسين والموظفين بما فيها مطلبهم المتمثل بالقضاء على الفساد ورموزه في قيادة الهيئة الذين اصبح فسادهم مشهودا للعيان كالشمس في رابعة النهار.
و أكدت اللجنة أنها تتابع الممارسات التعسفية والقمعية التي تمارسها هيئة استكشاف وإنتاج النفط ضد المهندسين والموظفين الناشطين المطالبين بحقوقهم المشروعة والمكتسبة كمطلب أول وإجراء عملية تدوير في قيادة ومفاصل الهيئة كمطلب ثاني بغية ردم بؤر الفساد والقضاء على نشاطه المتصاعد والمستمر في نهب الثروة الوطنية..
وحذرت اللجنة من مغبة استمرار تلك الممارسات بحق المهندسين والموظفين جراء نشاطهم المقاوم للفساد والمطالب بالحقوق.
و دعت اللجنة كافة المهندسين والموظفين في مختلف قطاعات النفط الأخرى وكل المنظمات النقابية والحقوقية إلى التضامن الكامل مع زملائهم مهندسي وموظفي هيئة استكشاف وإنتاج النفط دعما لحقوقهم ومطالبهم المشروعة، والتي في حال تحقيقها ستشكل سندا ودعما لكل الحقوق والمطالب المشروعة في باقي قطاعات النفط بصورة خاصة وكل الوزارات والهيئات والمؤسسات بصورة عامة.
نص البيان
وقفت لجنة النفط والمعادن (تحت التأسيس) بهيئة الظل الشعبية في جبهة إنقاذ الثورة أمام الممارسات التعسفية والقمعية التي تمارسها هيئة استكشاف وإنتاج النفط ضد المهندسين والموظفين الناشطين المطالبين بحقوقهم المشروعة والمكتسبة كمطلب أول وإجراء عملية تدوير في قيادة ومفاصل الهيئة كمطلب ثاني بغية ردم بؤر الفساد والقضاء على نشاطه المتصاعد والمستمر في نهب الثروة الوطنية ..
وفي هذا الصدد فإن لجنة النفط والمعادن تحت التأسيس في هيئة الظل الشعبية وهي تدين تلك الممارسات القمعية والتعسفية التي تمارسها قيادة هيئة استكشاف النفط ضد المهندسين والموظفين في الهيئة تؤكد وقوفها الكامل الى جانب كافة حقوق ومطالب المهندسين والموظفين بما فيها مطلبهم المتمثل بالقضاء على الفساد ورموزه في قيادة الهيئة الذين اصبح فسادهم مشهودا للعيان كالشمس في رابعة النهار.
وتحذر اللجنة من مغبة استمرار تلك الممارسات بحق المهندسين والموظفين جراء نشاطهم المقاوم للفساد والمطالب بالحقوق، داعية في الآن نفسه كافة المهندسين والموظفين في مختلف قطاعات النفط الأخرى وكل المنظمات النقابية والحقوقية إلى التضامن الكامل مع زملائهم مهندسي وموظفي هيئة استكشاف وإنتاج النفط دعما لحقوقهم ومطالبهم المشروعة والتي في حال تحقيقها ستشكل سندا ودعما لكل الحقوق والمطالب المشروعة في باقي قطاعات النفط بصورة خاصة وكل الوزارات والهيئات والمؤسسات بصورة عامة.
الخلود للشهداء النصر للثورة المجد للوطن
صادر عن:
لجنة النفط والمعادن (تحت التأسيس)
جبهة إنقاذ الثورة السلمية
صنعاء
23/11/ 2013م

زر الذهاب إلى الأعلى