أخبار وتقارير

أنباء عن استقالة مدير مستشفى العرضي احتجاجا على نشر الفضائية اليمنية مقاطع فيديو بشعة لقتل أطباء و ممرضين و مواطنين في المستشفى

يمنات
قالت مصادر إعلامية أن مدير مستشفى العرضي قدم استقالته من إدارة المستشفى احتجاجا على نشر الفضائية اليمنية لمقاطع فيديو رصدتها كاميرات المستشفى.
و نقلت المصادر عن الصحفي محمد الغباري أن الدكتور هشام عبده عثمان مدير مستشفى العرضي ابلغه انه استقال من منصبه احتجاجا على تعامل الجهة المعنية بالتحقيق في الهجوم الارهابي على المستشفى الخميس الماضي، و نشر لمقاطع فيديو للحظات اقتحام العناصر الارهابية للمستشفى وقتل الاطباء والعاملين فيه بتلك الطريقة البشعة وبدم بارد.
و أشار الغباري حسب المصادر أن عثمان قال إنه غامرت بحياته ودخل الى المستشفى والمواجهات لم تتوقف للاحتفاظ بالأفلام التي سجلتها كاميرات المستشفى.
و أكد عثمان أنه حرص على أن لا تسلم تلك الافلام الا لرئاسة الجمهورية للاستفادة منها في التحقيقات للمساعدة في الوصول الى الذين يقفون خلف تلك العملية الإرهابية، غير أنه فوجئ بقيام الفضائية اليمنية ببث تلك اللقطات دون مراعاة لمشاعر اقارب وعائلات الضحايا، حسب المصادر.
و حسب عثمان فإن نشر تلك اللقطات يعد تصرف غير مسؤول واستفز لمشاعر الجميع، قبل ابناء وعائلات الضحايا وهم يشاهدون تلك البشاعة التي تمت فيها عملية القتل. موضحا أن الغاية من الافلام التي سلمت هي الاستفادة منها في التحقيقات للوصول الى الذين يقفون خلف تلك الجريمة الارهابية البشعة.
و أعتبر أن الطريقة التي تم بها التعامل مع التسجيلات تعكس انعدام المسؤولية , وتسيئ للضحايا واسرهم، مؤكدا أن ذلك جعله يستقيل من موقعه كمدير لمستشفى العرضي.

زر الذهاب إلى الأعلى