أخبار وتقارير

اغتيال ضابط رفيع في الحماية الرئاسية في القصر الجمهوري بتعز “تحديث”

يمنات
أقدم مسلحون مجهولون قبل ظهر اليوم الأحد على اغتيال ضابط رفيع في القصر الجمهوري بتعز أثناء تواجده في احدى محطات الوقود في المدينة.
و قال ل”يمنات” مصدر محلي إن العقيد صدام الطاهري قائد الحماية الرئاسية في القصر الجمهوري بتعز المعروف بقصر الشعب، لقي مصرعه برصاص مسلحين مجهولين، أثناء تواجده على متن سيارته بمحطة لتعبئة وقود السيارات في حي الحوبان شمال شرق مدينة تعز.
و قالت أنباء مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية هما من أطلقا النار على العقيد الطاهري، غير أن مصادر أخرى قالت إن الجناة كانوا على متن سيارة توقفت جوار سيارة الطاهري، و غادرت المكان بسرعة فائقة، عقب اطلاق النار عليه.
و أكد ل”يمنات” مصدر محلي أخر إن الطاهري قتل في محطة وقود بالقرب من فندق الحجاجي في جولة سوفيتل، الواقعة إلى الشرق من القصر الجمهوري.
و أكد المصدر أن مسلحون يستقلون سيارة هيلوكس، اطلقوا النار على الطاهري، ولاذوا بالفرار، و أن حملة أمنية أغلقت المنطقة بحثا عن السيارة، بعد أن أبلغ مواطنون الحهات الأمنية برقم السيارة.
و في ذات السياق نقل “براقش نت” عن مصدر أمني أن السيارة التي كان يستقلها المسلحون الذين اغتالوا الطاهري تتبع نجل حمود سعيد المخلافي .
و طبقا للمصدر فان المسلحين كانوا علي متن سيارة هيلوكس تحمل رقم (4935 فاصل 4) .
و أشار إلى ان معلومات السيارة في ادارة المرور بينت ان السيارة تتبع حمزة حمود سعيد المخلافي، مؤكدا أن مدير مرور المحافظة عرض معلومات السيارة خلال اجتماع اللجنة الامنية للمحافظة، حيث وقعت حادثة الاغتيال أثناء اجتماع اللجنة الأمنية.
و لم تؤكد مصادر رسمية في محافظة تعز صحة هذه المعلومات حتى الآن أو تنفيها.

زر الذهاب إلى الأعلى