أخبار وتقارير

رد بندر الشميري حول منح صفة عاقل لشخص مدان بحكم قضائي من محكمة جنوب الحديدة

يمنات
تسلم موقع “يمنات” الاخباري ردا من بندر الشميري بخصوص مادة نشرها الموقع بتاريخ 30/12/2013، بعنوان ” “وثائق” مكتب شئون القبائل بمحافظة الحديدة يمنح مدان في قضايا احتيال ومساس بحرمة الزواج صفة عاقل”.
و عملا بحق الرد .. ننشر نص الرد الذي وصلنا من الشميري مع خمس وثائق مرفقة..
الأخ رئيس موقع يمنات المحترم
http://www.yemenat.net/news43544.html
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد:
نتقدم إليكم بهذه الشكوى و التظلم بخصوص نشركم ضدي عبر موقعكم الموضح أعلاه و ارفاقكم بالنشر المستندات الآتية:
1- مذكرة محررة من الأمين العام بالمجلس المحلي بالمحافظة برقم (2008) و تاريخ 29/07/2013م.
2- حكم صادر من محكمة جنوب الحديدة الابتدائية في القضية رقم (56) لسنة 2010م.
3- أقاويل بكلام يتضمن تعدد قضاياي وسوأة سلوكي … ألخ.
أحيطكم علما بأن تلك المستندات ليس لها أي أساس من الصحة، و تم التضليل بها عليكم لنشرها عبر موقعكم و المقصود بذلك التشهير بي و تشويه سمعتي من قبل ضعفاء الايمان و النفوس لتلبية رغباتهم و مقاضاة أغراضهم على حساب سمعة و كرامة الآخرين..
ورداعلى تلك المستندات التي تم نشرها عبر موقعكم أوضح بالآتي:
تم الردعلى مذكرة الأمين العام المذكورة أعلاه بمذكرة مدير فرع مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة بتاريخ 19/08/2013، تتضمن أن اجراءات معقلتي سليمة و قانونية و لا يجوز سحب البطاقة و الختم … ألخ كما هو موضح بصورة المذكرة المرفقة طي هذا.
تم استئنافالحكم الصادر من محكمة جنوب الحديدة الابتدائية بالمحافظة المذكور أعلاه، وتقييد تقرير الطعن بالاستئناف ضد الحكم برقم 59 لسنة 2010م، و كما هو موضح بتقرير طعن الاستئناف المرفق طي هذا، وفقا للقانون لا يدان أي شخص إلا بحكم بات أو حكم مصادق عليه من المحكمة العليا للاستئناف.
مرفق لكم صورمستندات تثبت صفتي و كذلك مذكرات من محافظ المحافظة و وزير الإدارة المحلية و نيابة شمال الحديدة وقرار بأن لا وجه لإقامة الدعوى ضدي، في الواقعة المنسوبة إلي بانتحال صفة عاقل حارة التي كانت منظورة أمام نيابة شمال الحديدة.
و حيث أني تقدمت بالرد بإثباتات قاطعة تنفي كل ما تم نشره عبر موقعكم و كبر الأضرار التي لحقت بي جراء ما تم نشره عبر موقعكم الذي تم تداوله عبر مواقع أخرى الآمر الذي زاد الأضرار، فإني التمس منكم الآتي:
1- حق الرد و بصفة مستعجلة بصورة واضحة مع شمولية التعميم بذلك عبر المواقع الأخرى.
2- محاسبة القائم بالنشر المتسبب بالأضرار بي و احالته إلى النيابة المتخصصة.
3- تحرير مذكرة إلى من يهمه الأمر معمدة من قبلكم توضح الجهة التي عرضت عليكم تلك المستندات التي نشرت عبر موقعكم ليتم محاسبتها..
و تقبلوا خاص التحية..
الشاكي
بندر الشميري
تعقيب المحرر
نود أن نعقب على ما طلبه الأخ بندر الشميري بالأتي:
1- نحن لسنا جهة ضبط قضائي حتى نحيل أي شخص إلى النيابة..
2- نؤكد أن مصادر الصحفي محمية بموجب القانون.
3- سبق ان أشرتم في ردكم ان الوثيقتين اللتان نشرهما الموقع بما نصه (ليس لها أي أساس من الصحة، و تم التضليل بها عليكم لنشرها عبر موقعكم و المقصود بذلك التشهير بي و تشويه سمعتي من قبل ضعفاء الايمان و النفوس لتلبية رغباتهم و مقاضاة أغراضهم على حساب سمعة و كرامة الآخرين..) غير انكم أشرتم في ردكم أن تلك الوثائق تم الرد على مذكرة الأمين العام من قبل مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة ، و تم استئناف حكم المحكمة الابتدائية، و هو ما يشير إلى أن الوثيقتين اللتان نشرهما الموقع صحيحتين، و ليستا كما قلتم في ردكم(ليس لهما أساس من الصحة).

زر الذهاب إلى الأعلى