أخبار وتقارير

شباب الناصري يواصلون اعتصامهم أمام اللجنة المركزية للمطالبة بإعفاء الأمانة العامة

يمنات
واصل شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اعتصامهم أمام مبنى اللجنة المركزية المجتمعة حالياً بصنعاء.
ويطالب المعتصمون الذين ارتفع عددهم أمس بإعفاء الأمانة العامة من مزاولة عملها التنظيمي نتيجة انشغال أعضائها بمهام الوظائف العامة في الدولة وتكليف لجنة لتسيير العمل التنظيمي خلال الفترة الحالية وحتى انعقاد المؤتمر العام الوطني ال11 للتنظيم .
و شدد شباب الناصري على ضرورة استكمال عقد مؤتمرات الفروع التي لم تعقد حتى الآن ومنها فرعا لحج والضالع ، والالتزام بقرار اللجنة المركزية بعقد المؤتمر العام ال 11، خلال فترة لا تتجاوز يونيو 2014 ودعا المعتصمون إلى توزيع كافة الوثائق والتقارير والرؤى المستقبلية للتنظيم على أعضاء المؤتمر قبل أسبوعين على الأقل من انعقاده وإقرار قوام المؤتمر العام وإعلان أسماء المندوبين ونشرها في صحي “الوحدوي “قبل أسبوعين من انعقاد المؤتمر.
وبدأت بصنعاء مساء أمس الأول الجمعة أعمال الدورة الاعتيادية ال 15 للجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري برئاسة الأمين العام للتنظيم سلطان حزام العتواني .
وتناقش اللجنة المركزية للتنظيم على مدى يومين عددا من التقارير التنظيمية والسياسية المقدمة من اللجان المختصة وكذا سير التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العام ال 11 للتنظيم إضافة إلى مناقشة المستجدات والقضايا الراهنة على الساحتين الوطنية والقومية .

زر الذهاب إلى الأعلى