أخبار وتقارير

صحيفة: استهداف مكتب وزير الداخلية في الحصبة بقذيفة “هاون” وسط تكتم اعلامي شديد

يمنات
استهدف مسلحون مجهولون بعد منتصف الليلة قبل الماضية مكتب وزير الداخلية في منطقة الحصبة، بالعاصمة صنعاء بقذيفة “هاون “، غير أن الحادث أحيط بتكتم إعلامي شديد.
و نقلت يومية “الشارع” عن مصدر أمني في العاصمة صحة استهداف مكتب اللواء عبده الترب وزير الداخلية بقذيفة “هاون “.
و أكد المصدر إن المكتب استهدف في تمام الساعة الثانية من بعد منتصف الليلة قبل الماضية.
و قال المصدر” “سقطت قذيفة هاون في حوش مكتب الوزير وأحدثت بعض الأضرار المادية إلا أنها لم تسفر عن سقوط ضحايا في صفوف الجنود المكلفين بحراسة المكتب”.
وأضاف: “هرعت عشرات الأطقم الأمنية وعد من القادة والمسؤولين الأمنيين إلى المكان الذي تم استهدافه وتم معاينة مكان الهجوم من قبل فريق الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية كما اشترك في المعاينة والتحقيق عدة جهات أمنية بينها الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب وجهات أخرى”.
و طبقا للمصدر استهداف مكتب الوزير الترب وبهذه النوعية من القذائف الثقيلة التي لا تستخدم عادة إلا في الحروب والصراعات المسلحة وفي هذا التوقيت بالتحديد وعلى الرغم من الانتشار الأمني الكثيف في مختلف الأحياء والمناطق بينها الأحياء القريبة من وزارة الداخلية وكذا مكتب الوزير خلقت حالة من الحيرة والتساؤل في أوساط القادة الأمنيين.
و حسب المصدر، تشير المعلومات الأولية إلى أن الجهة التي انطلقت منها القذيفة هي الجهة الغربية للوزارة، و لا تزال التحقيقات جارية على قدم وساق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى