أخبار وتقارير

مصدر أمني: أمن عدن يتوصل إلى خيوط جريمة قتل مواطن بمدينة المنصورة واختطاف جثته

يمنات
كشف مصدر مسؤول بشرطة القاهرة بمديرية المنصورة محافظة عدن، جنوب البلاد، إن أجهزة الأمن ما تزال تبحث عن قتلة أحد المواطنين بمدينة المنصورة أمس الأول واختطاف جثته إلى مكان مجهول.
و نقلت “الأولى” إن ملكية السيارة التي كان يقودها القتيل بشارع الكثيري بمدينة القاهرة لا تعود للأخير.
و لفت أنهم عثروا على أوراق ثبوتية ملكية السيارة التي تحمل رقم 4/26746 لشخص آخر يدعى (أ. ت. ع) قال إنه ما يزال حياً.
و أشار أنه تم التواصل مع أمن محافظة تعز لمعرفة المزيد من المعلومات عن السيارة” مؤكداً أن البحث والتحري ما يزالا جاريين للكشف عن الجناة, ومعرفة هويتهم وأماكن تواجدهم.
و نوه إلى إنهم استدلوا بخيوط أولية عن الجريمة غير أنه لم يفصح عن المزيد.
و كان مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص أمس الأول على شخص داخل سيارة نوع “سوناتا” موديل 2007 سوداء اللون بشارع الكثيري في المنصورة, واردوه قتيلاً على الفور, وقاموا باختطاف جثته إلى مكان مجهول.
و كانت مصادر خاصة كشفت أمس الاثنين ل”عدن الغد” تفاصيل خاصة عن حادثة مقتل شخص كان يقود سيارة نوع “سوناتا” لون اسود بحي القاهرة بمديرية المنصورة ظهر يوم أمس الأول الأحد، وقيام المهاجمين باختطاف جثته بعد قتله.
و قالت المصادر ان القتيل ويدعى ” عبدالله حسين الخضر باحزيم” وهو عنصر من تنظيم القاعدة كان قد غادر مدينة عدن قبل سنوات والتحق بجماعة أنصار الشريعة بمحافظة ابين.
و”باحزيم” هو احد أبناء حي صلاح الدين بمديرية البريقة بعدن ولا تعلم اسرته عنه شيء منذ سنوات .
و قالت المصادر ان المجموعة المسلحة التي نفذت عملية القتل بحقه ربما تكون قوة خاصة من جهاز الأمن أو ربما تكون من جماعة مسلحة أخرى.
ولم تورد المصادر إي معلومات أخرى بخصوص هذه الواقعة، طبق ل”عدن الغد”.
و كان المهاجمون يستقلون سيارة هيلوكس واخرى باص هايس.

زر الذهاب إلى الأعلى