مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدين الاعتداء على “علي سعيد الحساني” من قبل جماعات تكفيرية في مدينة القاعدة في إب و تطالب الأجهزة الأمنية بملاحقة المجرمين

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دانت جبهة انقاذ الثورة السلمية الاعتداء الغاشم على أحد ابرز ناشطيها، في مدينة القاعدة بمحافظة اب، علي سعيد الحساني، من قبل جماعة مسلحة تكفيرية، تابعة للمدعو عدنان رزيق.
و أكد بيان الجبهة أن إخوان المذكور، وهم قيس وعبدالله وصهرهم وشخص رابع لم يستطع التعرف عليه، قاموا بالاعتداء على “علي سعيد” بأسياخ حديدية وعصيان ما ادى الى اصابته اصابة بليغة في ذراعه واجزاء متفرقة من جسده وقاموا بوضع مسدس في راسه وتهديده بالقتل، إن لم يكف ويتوقف عن نشاطه في اطار جبهة انقاذ الثورة.
و أشارت الجبهة في بيانها، أن شقيق “علي سعيد الحساني، “صادق الحساني” و هو منسق الجبهة في مدينة القاعدة، سبق و أن تعرض لتهديد من نفس هذه الجماعة على أثر نشاطه في الجبهة.
و قائد العصابة المذكورة، و بحسب مصادر وثيقة الاطلاع، من أبرز ناشطي الجماعة التكفيرية الجهادية، و لعب دور كبير في تجنيد الشباب وأرسالهم للقتال في دماج محافظة صعدة، و إلى محافظتي ابين وشبوة.
و حذرت الجبهة تلك الجماعات من مغبة هذه الاعمال ونتائجها التي ستؤدي الى اشعال حرائق وفتن بين ابناء المجتمع اليمني الواحد.
و ناشدت الأجهزة الأمنية، بسرعة اللقاء القبض على الجناة المجرمين وتقديمهم للمحاكمة .لينالوا جزائهم العادل.

زر الذهاب إلى الأعلى