أخبار وتقارير

وفاة شاب يحمل الجنسية السعودية بعد يوم من اصابته برصاص مسلحين مجهولين في تعز

يمنات

أصيب مع المعيد في جامعة تعز “ماهر العزب” الذي لقي مصرعه
توفي الثلاثاء الماضي، في مستشفى اليمن الدولي بمدينة تعز الشاب “ناصر غالب محمد”، متأثرا بإصابته برصاص اطلقه عليه مسلحون مجهولون بعد منتصف ليل امس الاول في منطقة ثعبات جنوب مدينة تعز.
و نقلت “الشارع” عن أحد اقارب ناصر غالب، ان الاخير فارق الحياة في التاسعة من صباح الثلاثاء، متأثرا بجروحه نتيجة تعرضه لطلقات نارية، اطلقها مسلحين يستقلان دراجة نارية اعترضا طريقه و طريق قريبه “ماهر العزب” المعيد في جامعة تعز، واطلقا عليهما الرصاص ما ادى الى مقتل الاخير حينها، في حين ظل “ناصر” يتلقى العلاج في المستشفى حتى فارق الحياة.
و حسب ما نقلته الصحيفة، أوضح المصدر ان ناصر غالب الذي يحمل الجنسية السعودية فارق الحياة، رغم محاولة عدد من اطباء مستشفى اليمن الدولي انقاذ حياته، الا ان جروحه كانت غائرة واصابته بليغة.
و كان مسلحان، اعترضا العزب و غالب، عند الواحدة من فجر الاثنين الفائت بعد خروجهما من منزل احد اقاربهم، يقع بالقرب من اذاعة تعز المحلية في حارة ثعبات واطلقا عليهما النار ولاذا بالفرار.
و طبقا للصحيفة، أفاد قريب ناصر غالب، تعرض ناصر لثلاث رصاصات اصابت يده اليمني والرصاصتين الاخريتين دخلتا من اسفل قفصه الصدري، ما ادى الى اتلاف الكبد والطحال واجزاء من امعائه، مؤكدا ان ناصر يحمل الجنسية السعودية وانه كان قد عاد الى اليمن لقضاء اجازته بين افراد اسرته.
و ذكرت الصحيفة، قريب ناصر ابلغها، علمنا ان الاجهزة الامنية ضبطت اكثر من عشرة اشخاص قيل انهم متورطون بالوقوف وراء القضية، وان التحقيقات مستمرة معهم ولا نعرف حتى اللحظة ما هي المعلومات التي توصل اليها المحققون في القضية.
و حسب الصحيفة، قال قريب ناصر: “كلما سألنا الاجهزة الامنية عن القضية يقولون لنا: لا تقلقوا .. تطمنوا.. هناك خيوط توصلنا اليها، ونحن في الطريق الى معرفة كل التفاصيل، والاسباب والدوافع التي ادت الى قيام هذين المسلحين بارتكاب هذه الجريمة البشعة”.
و أكد، أنه حتى اليوم لا يوجد جديد في القضية، متقدما بالشكر والتقدير لكل اعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز على وقوفهم معهم وقيامهم بالواجب، حسب “الشارع”.
يذكر أن ماهر العزب، عاد من السعودية التي ابتعث إليها لدراسة الماجستير من قبل جامعة تعز، و كان قد تزوج في ال”11″ من يونيو الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى