فضاء حر

يسرقون ويكذبون في نفس الوقت

يمنات
ما قاله هادي اليوم في تبريره للجرعة الاجرامية يكفي لوحدة ان يحاكم هذا الرئيس والحكومة بتهمة الخيانة العظمى لأنه برر الجريمة بأكبر منها وهي قوله بان اليمن مهددة لولا الجرعة “بالانهيار الاقتصادي”..
يا سلام ومن المسئول عن هذا الانهيار المكتشف مؤخرا يا حلوين! هذه الرئيس المنتهية ولايته ألا يستحق المحاسبة على ايصال الوضع في اليمن الى حالة الانهيار!
ألا يعرف الرئيس بانه شخصيا بدد المليارات لشراء الولاءات ولتوزيع الرشاوي النقدية والوظيفية على الالاف من الازلام والانتهازيين لتثبيت سلطته المؤقتة ولتدمير الحراك الجنوبي ولشن حروب في الشمال والجنوب مرة باسم الارهاب الذي توسع بعد الحرب “المخرومة” اكثر واكثر واخرى باسم دعم الجيش المليشياوي في عمران، وكان يكفي ان نتجنبها بقرار واحد من هادي يقضي بإقالة المحافظ وقائد اللواء وكفى المؤمنين شر القتال والهدر المتعمد للمال العام!
كم اهدرت من اموال يا هادي خلال العامين الماضيين لتعويض مخربي الكهرباء وانابيب النفط وكم مليار ذهب بسبب اهدار الثروة النفطية بعد تفجير انابيبها وبسبب تراخيكم او عجزكم عن اصلاحها كم اقول وكم ثم تأتي بعد كل هذا لتخوفني ولتخوف شعبك المقهور بالانهيار الاقتصادي وانت وحكومتك سببه الاول والاخير عيب والله عيب..
أيها الشعب العزيز واصل ثورتك ضد الجرعة ليسقط هذا الفساد ولتسقط هذه الخيانة هؤلاء غير امناء هؤلاء يسرقون وكذابون و يبتاعون ويشترون بنا وبوطننا تبا والف تبا لهذا المنطق الاعوج.
لم يدرك الرئيس ان تصريحاته التي برر بها الجرعة الاجرامية كانت استفزازية وغير مسؤولة مطلقا وتستخف بمعاناة كل يمني .. ملايين اليمنيين الذين تضرروا ويتضررون يوميا من الجرعة ومنهم من خرج رافضا لها قبل يوم واحد من خطاب الرجل صدمتهم تلك التصريحات والتبريرات الاستفزازية الني كانت في نتيجتها عذر اقبح من ذنب.
تحطيم النادي!
كنا واحنا صغار نعمل نادي رياضي في القرية ونجمع فلوس ونعمل مقر للنادي (صندقة) ونشتري فنايل وبواتي وكرة وطاولة مضرب و كيرم وغير ذلك من متطلبات النادي ونجلس فرحين بالنادي شهر والا شهرين ولا نفارقه صبح وعشي ومطر وظلال ثم وفجأة نختلف ونقوم نحطم النادي بلحظات ونوزع ممتلكاته بيننا .. هههههههههه وهكذا نعمل في السنة الثانية..

زر الذهاب إلى الأعلى