أخبار وتقارير

لحزب الاشتراكي يخسر “صالح” ومجلس الوزراء يشيد بإسهاماته الوطنية

يمنات
شيع اليوم في عدن جثمان الفقيد د. أحمد عبدالله صالح، رئيس تحرير صحيفة الحزب الاشتراكي اليمني الأسبق، عضو اللجنة المركزية للحزب، ومستشار رئيس الوزراء، إلى مثواه الاخير.
ويعد أحمد عبدالله صالح من الكوادر الحزبية المعروفة في مجال الفكر والثقافة والصحافة، وتبوأ منصب رئاسة تحرير “الثوري” في العام 1986.
وبهذا المصاب الجلل يتقدم موقع “يمنات” الاخباري إلى أسرته والأسرة الصحفية بخالص العزاء وصادق المواساة، سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
ونعت الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور أحمد عبدالله صالح مستشار رئيس الوزراء، الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 66 عاما، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في سبيل خدمة الوطن.
ونوه بيان النعي الصادر عن الأمانة العامة لرئاسة الوزراء بمناقب وصفات الفقيد وأدواره النضالية خلال حرب التحرير.. مشيدا بإسهاماته الوطنية خلال حياته العملية في جميع المناصب الحكومية التي تقلدها وآخرها مستشارا لرئيس الوزراء.
وعبر البيان عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم لأبناء الفقيد الدكتور أحمد عبدالله صالح وإخوانه وجميع أفراد أسرته الكريمة، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

زر الذهاب إلى الأعلى