أخبار وتقارير

أمين سر التنظيم الناصري بالأمانة: الصراع العربي مع العدو الصهيوني صراع بقاء لا صراع حدود

يمنات
أكدت الاستاذة أحلام عون أمين فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة أن الصراع العربي مع العدو الصهيوني صراع بقاء لا صراع حدود.
و نقلت وكالة عيون القدس الاخبارية، عن عون، قولها: نرحب بالوحدة الفلسطينية التي ظهرت خلال مواجهة العدوان الصهيوني الأخير على غزة والذي دل على إدراك الاخوة الفلسطينيين لأهمية الوحدة لا سيما في خضم ما تشهده المنطقة العربية من تمزق وشتات.
و أشارت أمين فرع للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالعاصمة: أن فلسطين من البحر الى النهر هي القضية الاولي للعرب و المسلمين وكل أحرار العالم.
و أضافت عون: إننا في فكرنا الناصري نفخر وما نزال بأن فلسطين هي قضيتنا الاولى على الدوام وأن صراعنا مع العدو الصهيوني مستمر حتى تحرير الأرض المحتلة.
جاء ذلك خلال لقائها مع ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة، أمس الاثنين في مقر فرع التنظيم بأمانة العاصمة صنعاء.
و ناقش اللقاء المستجدات على الساحة الفلسطينية وما تعانيه غزة جراء العدوان الاجرامي الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني، و سبل تعزيز التعاون بينهما لدعم القضية الفلسطينية.
و في اللقاء تحدث ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مكتب اليمن احمد بركة قائلا: اننا سعداء لزيارتنا الى مقر فرع التنظيم ولقائنا بأعضاء قيادة الفرع لفتح افاق واسعة لعمل مشترك نصرة لفلسطين وشعبها، مؤكد على ضرورة إيجاد برنامج عمل تشترك فيه كل المكونات السياسية اليمنية بما يسهم في خلق حالة عامة ومستمرة لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني وحقه في استعادة ارضه.
حضر اللقاء كلا من مانع المطري امين السر المساعد للتنظيم و عبد القوي شرف المسئول التنظيمي و زكريا الحسام المسئول السياسي و فخر العزب المسئول الإعلامي.

زر الذهاب إلى الأعلى