مواقف وأنشطة

المحامي نجيب الحاج رئيس قانونية جبهة الانقاذ يتعرض للتهديد بالتصفية والجبهة تحمل الأجهزة الأمنية مسئولية حمايته

يمنات – المركز الاعلامي  لجبهة الانقاذ

تعرض المحامي نجيب شرف الحاج، رئيس اللجنة القانونية بمجلس هيئة الظل الشعبية، التابع لجبهة الانقاذ، خلال الأيام الماضية، للتهديد بالتصفية، عن طريق الاتصال و الرسائل القصيرة التي تهدده بالذبح والتصفية من الرقم 735753539.

تلى ذلك عبث متكرر بسيارته و كتابة عبارات الموت بالخط الاحمر على جوانب السيارة، و إلصاق ورق مكتوب عليها عبارات تهديد على السيارة.

و قال المحامي نجيب الحاج أن تلك التهديدات كثرت منذ تاريخ 09/10/2014م، اعقبها تعرض صفحته على الفيس بوك للقرصنة.

إلى ذلك طالبت جبهة الانقاذ الأجهزة الأمنية بحماية رئيس لجنتها القانونية، و حملتها مسئولية تعرضه لأي مكروه.

كما طالبت الجبهة الجهات ذات العلاقة بالكشف عن هوية الشخص الذي يقوم بعملية التهديد و ملاحقته و تسليمه للجهات القضائية.

و هنا نعيد نشر رسائل التهديد التي ارسلت إلى هاتف المحامي الحاج، كما وصلت من المرسل بأخطائها الاملائية، و نعتبر ذلك بلاغا للنائب العام..

(1)

” صدقني يا برغلي ما افلتك وأنا ابو صالح”

(2)

” تشتي تعرف منه ابو كهلان يا نذل اسال حرف سفيان اسال ابو علي الحاكم هذا اذا انت تعرف الرجال بس مثلك نذل ما يعرف إلا الانذال هذا ابو كهلان خوي رجول المعرك والميدان لا تخف هو بيحرسك وبيدلي اخبرك اول بأول لوما اجيك من مأرب وبلغ اصحبك ان ابو كهلان وخبرته مرقبيهم كلهم وبيجي يوم الحساب قرب انشاء الله يا انذال ” ..

(3)

” جواب يا نذل قلي كيف تشتي أقتلك لغم تحت السياره او رصاصه قناص بسرعه اختار قبل ما يوصل غرامك أصحاب ابين ما هم ناوين لك وصاحبك سيف حاشد “

(4)

” معك سيارة حلوة ما تستهل القنبله بس لعبنا فيه شويه وكتبنا لك جنب الباب الطير حق الباب الخلفي بالقلم الاحمر موت كلمه حلوة بتعجبك اكيد لا تخف شنام انا وخبرتي بنحرسك ونحرس الحارة لو ما تشرف وتخرج مستنيك ابو صالح “

(5)

” ايش يا نذل ما تخرج تصلي فجر سهل انت بتخرج الان او ظهر وانا مستنيك عيوني ان باعرفك منه ابو صالح “

(6)

” اه يا نذل امك داعيه لك امس الليل جات لنا مشكله خلتني افلت بيتك بس حليته وبعد الغداء بتلقيني اطوف جنب بيتك “

(7)

شوف يا نذل ابو كهلان شاف بعد العصر ابنك فوق السياره بس لا تخفش احناء ما شندهمش ولا بنكلمه بخلاص احناء نشتي راسك انت والله لو تهرب النشماء عند امك لديك وع فكره سلم على صاحبك سامي والدكتور المخلفي وقلهم جي كل واحد دوره وبينن الايام “

(8)

” سوق على راحتك والله والله ما تفلت انت والله منت عسره علي قادر اتقطع لك وانتفك نتف مثل ما نتف شعر الحمام جواب يا نذل احسن منقطع لك وافجع عائلتك”.

زر الذهاب إلى الأعلى