العرض في الرئيسةفضاء حر

السلطة تكشف حقيقة الجماعات الدينية

يمنات

جلال حنداد

الملتحون دون تقوى

الكاذبون في جلابيبهم

الرافعون راية الجهاد فوق جثة طفل

والذابحون اثداء امهاتنا بسكين الله

شكرا لكم

***

اذا اردت ان تكشف للجمهور زيف و خداع و كذب الأحزاب و المكونات الدينية، و كيف تنجس الأرض بحقارة وجودها، فأفسح لها طريقا لتصل الى السلطة..!

السلطة وحدها هي حين تربعت و وصلت اليها الاحزاب الدينية؛ من كشف حقيقتها و كذب خطابها الديني و السياسي، أما المنبر فقد ظل يستر عريها الانساني و قبحها المعرفي طيلة عقود طويلة..!!

شكرا داعش .. شكرا القاعدة ..  شكرا إخوان مسلمين .. شكرا أنصار الله …. شكرا…الخ، إن ممارساتكم للسلطة بضع سنوات بكل ما فيها من قتل و تدمير وبشاعة قد بدأ يتمخض عنها تحول في الوعي الجمعي و الفردي نحو الطريق الأصوب، في استلهام الحياة و اللحاق بركب الحضارة الإنسانية، و تحول في المزاج الشعبي من طمأنينة عدمية للدين، الى مزاج مذعور و فوبيا رهابية من كل ما هو ديني.

و هذا سيفضي الى تخليق المساحات المعرفية والاستعداد الذهني لتقبل وتوطين و تبيئة الفكر العلماني و النظريات اليسىارية، بل و حتى اللإادرية و الالحاد.

شكرا كثيرا ايها الناطقون باسم الله و الاوصياء على الديانات على هذه التباشير بتحول جديد، فلولا بشاعتكم بالقتل و حقارتكم في استخدام سلطات الدولة الى جانب سلطات الله، كنا سنحتاج الى قرن او اكثر لتحول و صيرورة تاريخية في سياق جديد.

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى