فضاء حر

الحزب الذي باع الوطن مقابل حفنة متسخة من الوهم والعار !

يمنات

ماجد زايد

جميعنا نعلم جيداً من هو الحزب الذي باع الوطن مقابل حفنة متسخة من الوهم والعار ، الحزب الذي يمكن شرائه بالمال وبيعه للحرب في أي مكان ، الحزب الذي لا يُجيد من السياسة سوى تعظيم نفسه وتنقيص ما سواه ، الحزب الذي يسخر من كل شيء عدا كل من يرعاه ، الحزب الذي نشأ ويعيش دائماً وأبداً على الصدقات والإعالات.

الحزب الذي أنشأ قديماً المناطقية والفئوية في عدن وذهب يقاتل الناس فيها بذريعتها ثم إكتوى من نارها ، الحزب الذي صنع منذ سنين فوبيا الطائفية في صعدة وذهب يقاتل الناس هناك سراً بذريعتها ثم إكتوى من نارها. 

الحزب الذي صنع ويصنع كل يوم أحقر مناطقية عرقية وطائفية شهدتها اليمن عبر التاريخ في مدينة تعز ويقاتل الجميع فيها بمن فيهم شركائه الممذهبين أو شركائه العسكريين وكل يوم هو يكتوي من نارها.

الحزب الذي يصنع الولاء الحزبي قبل الولاء الوطني في عقول فتيانه الصغار ، فتيان التحفيظ والمراكز الصيفية والمخيمات والإعتكافات والرحلات والدورات السرية والتأهيلية وأذا ما تعارضت مصلحة الحزب ومصلحة الوطن فالحزب مقدس ومقدم على الوطن.

جميعنا نعلم ذلك جيداً ونعلم أيضاً إستحالة عودة الزمن الى الوراء.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى