فضاء حر

مع من نتضامن..؟ .. ومالذي قدمتم..؟

يمنات

عبدالوهاب قطران

تفتح صفحتك بالفيس، بعد يوم مرهق ومضني ومليء بالهموم والمنغصات والالتزمات التى تثقل كاهلك، فلا تدري من اين تبداء الكتابة، عن مأساة قانية بالبيضاء التى صنعها ونفذها طيران تحالف الغدر والاجرام الذي اباد اسرة كاملة بقصفه الاجرامي. أو تتضامن مع رجل محترم كالدكتور سيف العسلي الذي يتعرض لحملة تشوية وتدنيس لسمعة ابنه، أم تتضامن مع الجوعى والمعدمين والمفقرين الذين مات بعضهم جوعا وقهرا وكمدا، والبعض يأكل اوراق الشجر ليقي نفسه واطفاله الهلاك المحقق.

أم تتضامن مع ملايين من اطفال بلدك المحرومين من حقهم الطبيعي بالتعليم المجاني الذي كان قد اقر للجميع كالهواء والماء، وبات اليوم امتياز وحق حصري لابناء الذوات والاغنياء، يدرسوا ابنائهم بالمدارس الخاصة، التى دمرت المدارس الحكومية، أما ابناء الفقراء غالبية الشعب لهم الجهل والفقر والمرض.

أم تتضامن مع عشرات الالاف من المرضى التى تفتك بااجسادهم الامراض الفتاكة، كالسرطان والفشل الكلوي والقلب، في ظل وضع كارثي تم فيه تسليع وخصخصة التطبيب وصار حق حصري للاغنياء والمترفين فقط، والبقية يموتوا لأنهم لايستطيعوا الدفع للرأسمال المتوحش، الذي يملك كل شيء، ويتاجر بكل شيء بدعم ورعاية جماعات الاسلام السياسي الكهنوتية اللصة الفاسدة.
وضع مزري مخزي محبط كارثي..

***

لا زالت قنوات الحرب “سكاي نيوز، الحدث” متحمستان للحرب والدجل قلك وصلوا الليلة للكيلو سبعة، يامغول العصر قد احتليتم ثلاثمائة الف كيلو متر مربع منذ اربع سنوات، فماذا قدمتم لسكان تلك المحافظات اليمنية المحتلة غير معسكرات الاعتقال وتعميم الفوضى والاغتيالات وتعويم الوقود والخدمات وتجويع الشعب هناك واهانة من تسمونها الشرعية ونهب الثروات الوطنية وتقويض اي مركز لسلطة او شبهها تتبع شرعيتكم وحكومتكم..

فهل تظنوا ان اليمنيين سذج وسيتحمسوا لاحتلالكم وغزوكم بعد ان كشفتم مطامعكم ومشاريعكم الخبيثة..

#اوقفوا_الحرب

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى