فضاء حر

تماديتم علينا بالظلم والتهميش..

يمنات

أحمد العليمي

طبعاً طوال الفترة السابقة من لما رفعوا في الاسعار كنا نبحث عن تصاريح رسمية من الوزير او مدير عام المؤسسة حول رفع الاسعار عشان نرد عليها ، لكن مافيش..

يرفعوا السعر بدون اي اعلان ولا شيء وكأنهم يتعاملوا مع اطفال.. لكن بعد الحملة الاعلامية نزل أول تصريح وهو بعنوان ” يمن نت تنفي رفع اسعار الانترنت” ولو انه نفي، لكن على الاقل قدرنا نمسك منه شيء.

وبعده نزل في جريدة الثورة مقابلة مع نائب المدير التجاري للمؤسسة وكان ايضاً في صالحنا وقدرنا نرد عليه ومسكنا في ايدينا شيء عليهم نستخدمه ضدهم.

وانتظرنا فيديو بفارغ الصبر

وبفضل النائب أحمد سيف حاشد بتوجيه اسئلة لوزير الاتصالات واستدعائه لمجلس النواب حصلنا على تصريحات للوزير ومدير عام المؤسسة (فــيـديـــو). ولو أن الفيديو تأخر اسبوع من تاريخ الجلسة وجلسنا كل يوم نشوف القناة هل بينزل او لا ، وما نزل الا بعد اسبوع وقد كنا قلنا خلاص ما بينزل وجلس الفيديو اسبوع وعدد المشاهدات فيه 32 مشاهدة..

وبالامس عرفنا عن الفيديو هذا
وللان والله ماقد ردينا على 30% من اللي في الفيديو..
الفيديو هذا يبين للشعب الفساد الكبير داخل المؤسسة

الفيديو هذا بين للشعب مدى استخفاف المسئولين داخل المؤسسة به وبتفكيره
قصدهم انهم يتعاملوا مع اغبياء.
انتظرونا لكشف كل مغالطات الوزير ومدير عام المؤسسة ، بالصوت والصورة والاثباتات القاطعة..
لقد تماديتم علينا بالظلم والتهميش..

ظلمتم محافظة بأكلمها وأخذتم منهم اموال طائلة دون وجه حق مقابل خدمة لم يحصلوا على 5% منها.

محافظة الحديدة يشترك الواحد 4 ميجا ويدفع قيمة 4 ميجا ويحصل على سرعة 150 كيلو ، ومع هذا يتم مصادرة الرصيد المتراكم حقه لمدة سنة والذي لم يستطيع استخدامه بسبب سوء الخدمة.

التعويضات التي سنطالبكم بها ستتعدى المليارات ، وبيننا المحكمة
انتظرونا فالقادم أكبر مما تتخيلوه..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى