فضاء حر

ماذا تريدون من حاشد؟

يمنات

سيف البسارة

ايش مشكلة بعض الرفاق مع احمد سيف حاشد وليش بيتم التصنيف له وجعله مرة اشتراكي ومرة ناصري ومرة موتمري ومره حوثي مع انه بتاريخه الطويل لم يحسب على حزب سياسي ولم يستجد حزب ليدعمه في انتخابات اوفي شي معين.

احمد سيف ترشح مستقل ونجح مستقل وكسر رتابة كثير من عمل الاحزاب وضل مع احترامي صوت قوي صوت حر صوت مناهض لكثير من الممارسات الغير مقبولة من السلطة أو من الفاسدين يكون أصاب أو اخطا ضل جهده جهد فردي اينما وجد.

اتفق مع أحزاب في اشياء واختلف معهم في اشياء كشخص حر له رأيه وقناعته، لم يشتغل يومآ ما لحزب أو لسلطه ولم يكن يومآ ما حليف لقوى ومناصر لها بصحها وخطاها ويدافع عنها وعن فسادها عندما يشوف عمل جيد من وجهة نظرة يقتنع به ويشاركه وعندما يرى عمل قذر من وجهة نظرة يرفضه ويعلن موقفه.

الان أسألكم سوال ايهما الصوت المعترض والناقد لأي خروقات اوعبث داخل مجلس النواب اوفي المواقع المختلفة ولا القيادات لتي انزوت في غرفهم الخاصة وفي فنادقهم الفارهة ولاتسمع له صوت وراي بما يحدث داخل الوطن ولاتشوف له أثر في حزبه اوفي اي بقعة من بقع الوطن، ويقلك هذا مبادئي ماسك بمبادئه وبحزبه ولم يحيد عنها.

كيف ترجم مبدئيته وتمسكه بحزبه وهوه لا أثر ولارأي في حزبه اوفي الواقع.

لازم يارفاق نتناول مع الأمر بموضوعية ومنطق صحيح، وان ندعم كل صوت حر ولو كنا غير متفقين معه، ونحاول نعمل نوع من الدعم والاحتضان لمثل هذة الأصوات ، ولا نكون جزء من لعبة المطابخ الامنية والاعلامية التي تحاول التشكيك بكل صوت حر من خلال تسليط اعلامها وابواقها للعمل ضده وتصويره وكأنه اداة من ادوات السلطه الذي يصرخ ضد فسادها وتجعله يرى بأن من يصرخ ويناضل من أجلهم هم من يصنفونه ويبعدون منه وعملو له نوع من العزل المجتمعي.

سوى كان أحمد سيف اوغيره من الشخصيات القوية التي تمتلك صوت وراي نتعامل بالظاهر وندعم الموقف الحر كموقف محتاجين لها جميعآ.

ماذا تريدون من احمد سيف حاشد أن يفعله حتى يثبت انه مناضل وطني صلب لكن بصدق وموضوعيه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى