فضاء حر

زمن التطبيل يا صنعاء ..!

يمنات

فارس أبو بارعة

بالأمس شاهدنا فديوا شيول يقوم بهدم بوابة مجمع العرب مول الذي لم يتجاوز عمر المجمع اسبوع منذ الافتتاح..!

البعض يقول إن مشرف المربع مع الشرطة طالبوا المستثمر بمبالغ مالية خيالية وهو رفض لانه ما زال عمر الافتتاح اسبوع واحد لا زكاة ولا ضريبة ولا غيرها..!

وفجأة وبدون مقدمات ظهر المطبلين وبكامل جهوزيتهم للدفاع عن المجرم الذي يهدم ..ونشروا تضليلهم واستهدافهم للعقل الباطن لدى الرأي العام متهمين لكل من نشر أو ادآن جريمة الهدم أو أعترض عليها أنه عميل ومع العدوان .. وقالوا في تضليلهم وتطبيلهم وبمكابرة قوية وهنجمة أسطورية مبررين ذلك..بقولهم..

أن الهدم جاء نتيجة خروج اللوحة الكبيرة على بوابة المجمع إلى أمتار بوسط الشارع..!

طبعا كل المفسبكين والله ما يعرفوا وين هذا المجمع او ما سبب الهدم ..غير جاهزين للرد والتطبيل والمديح والتبرير وهم أنفسهم أصحاب المقولات المشهورة..لو أفسد أو سرق السارق..قالوا مش وقت احنا في عدوان..! وهم أنفسهم الذين قالوا عن كل منتقد الفساد مرتزق وعميل وعفاشي ..وهم أنفسهم الذي برروا كل فضيحة فساد في صنعاء..! وهم أنفسهم الذين دلهفوا وسمكروا طه المتوكل حتى أوصلوه إلى الغرور القاتل والعمل غير الصالح الذي يخالف خطبه في جامع الحشوش قبل 21 سبتمبر 2014 ودفعوه لخصخة الوزارة لعرق ما أو طينة وتجريد غير ذلك من وظائفهم واستبدالهم بهوامير الفساد وتلامذة العباقرة في اللصوصية..وهم أنفسهم الذين تستروا على كل مصيبة وأن خرجت المصيبة برروها ..وهم أنفسهم الذين -زنهقوا- محمد الوريث وسمعوا له وأدارهم وصمتوا عليه حين ظهر ما ظهر ودسوا رؤسهم..

طبعا اليوم هم أنفسهم الذين وزعوا الاتهامات لمجمع العرب بالأمس وبرروا الجريمة والجرم هم أنفسهم وبشحمهم ولحمهم خرجوا على صفحاتهم مبحشمين بقات أرحبي وذلحة وروس وبدأ التطبيل من نوع جديد..يشكرون محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي على زيارة المجمع والأعتذار لصاحب المجمع ثم عاد إلى وكره..!

طيب يا طيبين ومطبلين ..أمس قلتوا وبررتوا الهدم واليوم تطبلوا لمحافظ صنعاء ..ونسيتوا فضيحتكم السابقة والتبرير والاعتراف اليوم ونسيتوا المظلوم الأساسي في الفيلم اللي هو صاحب المجمع والمجمع..كان توقفوا مع صاحب المجمع الذي ظلمتوه انتم أكثر من شيول الهدم..لماذا لم تطالبون بتعويض صاحب المجمع التعويض العادل ..وإصلاح ما أفسده المشرف وعساكر الداخلية..الاعتذار لايعوض صاحب المعرض عن خسارة اللوحة والديكورات وال وال ولا يعوضه عن خسارة هذه الأيام التي تعتبر ذهبية في بيع الملابس..!

يا سماسرة الفيس بوك..الشكر للمحافظ لو أن المحافظ اعتذر وعوض المظلوم أضعاف ما خسر وأعلن أسماء المشرف أو المتسببين في هذه الجريمة ..ليش تقولوا لنا وجه بالتحقيق مع المشرف..؟! هذي كذبة واتحدى المحافظ يتدخل في التحقيق مع المشرف أو يكون ضمن سلطته ..فالمشرف الوهمي لا جود له بل هناك عصابة..يجب أن تعلن أسماءهم ويتم محاكمتهم حتى يكونوا فضيلة في عقابهم على أمثالهم..أما قولكم اعتذر..فالاعتذار لا يعوض صاحب المعرض..وقولكم وجه بالتحقيق ..فهذا مجرد إسكات الإعلام لاغير ولا وجود لأي تحقيق..؟!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى