فضاء حر

ايقاف الحرب ضرورة وطنية

يمنات

عبد الوهاب قطران

لن تتوقف هذه الحرب القذرة اللعينة المربحة لكل اطراف الحرب محليا واقليميا ودوليا ،لانها تحقق لهم ثراء فاحش ،حرب عبثية تجارية لصوصية ،صراع بالفقراء والمعدمين المستغلين ،يخوضوها نيابة عن الكبار المتاجرين بالدماء ، المافيات المتصارعة على السلطة والثروة.

يجب على كل اليمنيين الاحرار الغيورين على وطنهم من لازال لديهم ذرة ضمير حي، ان ينظموا صفوفهم ويشكلوا اصطفاف وطني عريض مناهض للحرب ومطالب بالسلام والخبز.

والتنديد بكل المستفيدين من هذه الحرب اللعينة ،ورفضهم وتعريتهم ،الشرعية ،والحوثيين ،والسعودية ،وايران ،والامارات ،وبريطانيا وامريكا.

هذا التحالف ضرورة وطنية ملحة ، ويجب ان يولد ويضم ،مشايخ قبائل وطنيين ،مثقفين ،كتاب ،قضاة ،سياسيين وطنيين ،قادة الرأي ،نساء وطنيات ،رجال اعمال وطنيين ،رجال الدين الصادقين ،ضباط وجنود من المقصيين المسرحين في بيوتهم ..

كبار رجال الدولة المقصيين في بيوتهم الرافضين لطرفي الصراع المنتظرين للانفراجة تنزل من السماء..

اساتذة الجامعات والمعلمين المنهوبة مرتباتهم لتمويل الحرب ..

النقابيين بمختلف النقابات التي يتواطئ نقبائها ويسكتوا علي نهب اجور اعضاء نقاباتهم من قبل اطراف الصراع..

التاريخ يصنعه الرجال الاحرار ،والحرب ليست قضاء وقدر ولن تتوقف ويوضع لها حد الا الشعب اليمني المظلوم المستغل المفقر ،صاحب المصلحة الاول في السلام والتعايش وهو. مصدر السلطة والمالك لها. .

وكل المتصارعين علي حكمه غصبا بالقوة والحديد والنار لاشرعية لهم زواجهم باطل بطلان مطلق..

يجب ان ينهض الاحرار لايقاف الحرب وتطبيع الاوضاع وفرض السلام..

وبعدها يذهب الشعب لاختيار حكامه عن طريق صناديق للاقتراع ،ومن اختاره الشعب برضاه واختياره ومحض ارادته فليتفضل يحكم ويمارس حقه بالسلطة وفقا للدستور والقانون مستمدا شرعيته من العقد الاجتماعي واختيارة الشعب ،لتكون ارادته مستمدة من ارادة الامة اليمنية..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق