أرشيف

جنائي عدن يلقي القبض على قتلة بائع كروت التعبئة محسن الخضر

توصلت أجهزة البحث في شرطة مدينة الشعب مديرية البريقة ساعة من القبض على مرتكبي جريمة قتل شاب يعمل في بيع كروت اتصالات في مدينة الشعب.

وكان المجني عليه – ويدعى «محسن جزاو الخضر محسن»(25) عاما،غير متزوج، ويقطن في مدينة التواهي- قد وجد في منتصف ليل الثلاثاء الماضي جثة هامدة بجانب مبنى المهمات خلف وزارة الخارجية سابقا في مدينة الشعب محافظة عدن.

وبحسب مصادر أمنية فإن المتهمين المضبوطين من قبل أمن عدن قد عملا على استدراج «محسن الخضر» وذلك بإيهامه بشراء كمية كبيرة من كروت الشحن للهواتف النقالة، واصطحابه على متن حافلة تتبع أحدهما، ثم الاعتداء عليه بالضرب المبرح، قبل أن يقوما بإطلاق عدة أعيرة نارية عليه عند مقاومته لهما ما أدى إلى مقتله في الحال.

وأضافت تلك المصادر في حديث خاص لـ«يمنات» أن الجانيين قاما عقب ذلك بسلب المجني عليه ما بحوزته من مبالغ مالية، وعدد كبير من كروت التعبئة ثم التخلص من جثته.

وكانت الجريمة التي هزت الشارع العدني ارتكبت الأسبوع الماضي، لكن التكتم الشديد حولها، ومنع وسائل الإعلام من الحصول على معلومات بشأنها؛ حالا دون التطرق إليها في وسائل الإعلام.

وكان مندوب «يمنات» في عدن قد أجرى اتصالا هاتفيا بمسؤول أمني مختص في مديرية «البريقة» للحصول على معلومات حول ضبط المتهمين ونشرهم للرأي العام إلا أن المسؤول رفض التصريح بشيء، متحججاً بأنه لا يملك صلاحيات التصريح أو الإدلاء بمعلومات، وأن هناك تعليمات تمنعه من التصريح للصحف.

زر الذهاب إلى الأعلى