أرشيف

فائزة تحرق جسدها قبل مرور عام من زواجها

أقدمت فتاة من أهالي محافظة الحديدة على محاولة الانتحار حرقا من خلال صب مادة مشتعلة على جسمها أدت إلى إحراقها بالكامل .

وأكدت المصادر أن (فايزة محمد سالم ) 18 عاما قامت بإحراق نفسها  وذلك بعد قيامها بأخذ مادة الكيروسين(الجاز) وصبها فوق جسدها لتشتعل النار فيه والذي أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة كادت أن تفارق الحياة حينها لولا تدخل العناية الإلهية وتدخل زوجها الذي هرع نحوها أثناء تواجده بالمنزل.

وقال احمد محمد حسن، زوج فايزة،  في تصريح خاص أنه فوجئ عندما اشتم رائحة الحريق وهرع إلى المطبخ ليشاهد زوجته الذي لم يمض على زواجه منها عام وهي تشتعل بالقرب من اسطوانة الغاز غير أبهة بما يحدث لها .

وأضاف الزوج ( صعقت من هول الفاجعة وضللت اصرخ حتى سمعتني الحارة بأكملها والحمد لله على كل حال استطعنا إخماد الحريق ونقل الزوجة الى مركز الحروق بمستشفى الثورة العام ونحن ألان بحالة مزرية فانا متوقف عن العمل وجالس إلى جوارها عاجز لا استطع عمل شيء والأدوية هنا مكلفة وبأسعار باهظة الثمن، حيث يصل سعر الحقنة الواحدة ثلاثة عشر ألف ريال ونحن نحتاج إلى عشرات الحقن خلافا لبقية الأدوية والمجارحة)

واختتم زوج المجني عليها حديثه مناشدا رجال الخير والميسورين لمساعدته في تكاليف العلاجات لإنقاذ حياة زوجته التي لايملك في هذه الدنيا شيئا سواها.

من جهتها رجحت مصادر طبية محاولة إقدام فائزة على الانتحار إلى اضطرابات نفسيه وخلافات عائلية تعيشها فائزة منذ فترة مع أسرته.

زر الذهاب إلى الأعلى