أرشيف

مسلح يطلق النار على سيارة د. عبد الوهاب محمود والمشترك يدين الحادثة

استنكرت  أحزاب اللقاء المشترك بشدة حادث إطلاق النار الذي تعرضت له سيارة رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك الدكتور عبد الوهاب محمود أثناء سيرها في احد شوارع العاصمة مساء أمس الأحد.

وأضاف اللقاء المشترك أن المسلح أطلق النار على سيارة الدكتور عبد الوهاب بشارع مجاهد ولم يصب أحد ممن كانوا في السيارة وان المسلح لاذ بالفرار.

واستنكر المجلس الأعلى للمشترك في بلاغ صحفي حادث إطلاق النار الذي تعرضت له سيارة رئيس المجلس د:عبد الوهاب محمود وعبر عن قلقه البالغ تجاه الحادثة الخطيرة وغير المسبوقة.

وفي حين أشار المجلس الأعلى للمشترك إلى إن الحادث ينم عن أوضاع أمنية خطيرة يترتب عليها عواقب وخيمة حذر من تباطؤ وتساهل وزارة الداخلية التي تم إبلاغها بالحادث عصر أمس الأحد.

وحمل المجلس الأعلى للمشترك الأجهزة الأمنية المسئولية الدستورية والقانونية تجاه الحادث الخطير وما سيترتب عليه، من مسئولية ضمان أمن الشخصيات والرموز الوطنية والسياسية وأمن المواطنين جميعاً.

ولفت البلاغ الصحفي الصادر عن مجلس المشترك الأعلى إلى أن اجتماع استثنائي للمجلس الأعلى للقاء المشترك سيعقد اليوم الاثنين للوقوف أمام استهداف رئيس المجلس الدكتور عبد الوهاب محمود .

وطالب المجلس الأعلى للمشترك وزارة الداخلية سرعة القبض على الجناة والإفصاح عن خلفيات الحادث ومن يقف وراءه.

زر الذهاب إلى الأعلى