أرشيف

عاملة تحمل سفاحاً 3 مرات وتلقى بأبنائها أمام المساجد 

القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية المصرية من كشف لغز العثور على ثلاثة أطفال رضع داخل كراتين أمام 3 مساجد، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاملة فى أحد المصانع، ألقى القبض عليها واعترفت أنها أنجبتهم من علاقات غير مشروعة، وأنها تخلصت منهم خوفا من الفضيحة .

أحداث الواقعة المثيرة بدأت عندما عثر أهالى منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية “50 كم شمال القاهرة” على طفل رضيع داخل كرتونة أمام أحد المساجد وأبلغوا رجال المباحث الذين قاموا على الفور بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث .

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة تدعى عفاف “23 سنة” عاملة بأحد المصانع بمنطقة قليوب، ألقى القبض عليها وبمناقشتها قررت أنها تعرفت على زميل لها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى المعاشرة الجنسية، وأثمرت العلاقة عن حملها سفاحًا، وعندما طلبت منه الاعتراف بالجنين رفض .

وأضافت أنها عقب الولادة وخوفا من الفضيحة قامت بوضع الطفل فى كرتونة وتركته أمام أحد المساجد بالقناطر الخيرية، وفجرت المتهمة مفاجأة مدوية عندما إعترفت أمام النيابة أن هذه هى المرة الثالثة لها، حيث قامت بإنجاب طفلين قبل ذلك وألقتهما أمام المساجد، فأمرت النيابة بضبط وإحضار عشيقها، وتكليف أجهزة الأمن بالبحث عن الطفلين الأخرين بدور الرعاية .

زر الذهاب إلى الأعلى