فضاء حر

من أجل استقلال وطنك و سيادتهِ اعرف خـــــــــارطة وطنــــــك

يمنات 

هذه هي خارطة الجمهورية اليمنية الحقيقية و المشار إليها بخط أخضر..
و الخارطة التي وقعها الأمام حميد الدين مع ملك آل سعود آن ذاك اكبر من هذه الخارطة بكثير

أما المنطقة الواقعة ما بين الخطين الأخضر و الأصفر فهو ما باعهُ الرئيس السابق علي عبدالله صالح , و كبار من سموا أنفسهم مشايخ اليمن , و اللواء علي محسن الأحمر , باعوها للجارة السعودية , باعوا و استوفوا الثمن ب 18 مليار دولار أمريكي..

إن مساحة اليمن المُباعة اكبر من هذه خارطة هذهِ الصورة .. فمحافظات ( نجران ) و ( جيزان ) و ( عسير ) , مساحتهُن أكثر من 350 ألف كيلو متر مربع و ( الرُبع الخالي ) لوحدهِ يُشكل بمساحتهِ أكثر من 800 ألف كيلو متر مربع و يمتدً إلى حدود دولة الأمارات العربية المُتحدة , و هذه المساحة كُلها تحت سيطرة المملكة العربية السعودية

أما محافظة ( ظفار ) اليمنية و التي تم بيعها لسلطنة عُمان فمساحتها تُقدر ب 150 ألف كيلو متر مربع , و السبب هو أن سلطان عُمان السلطان قابوس مولدهُ و مسقط رأسه هو مدينة ظفار

و الأنكي من هذا أن مساحة اليمن كُنا نعلم بأن مساحتها في دراستنا الإعدادية في مادة الجُغرافيا هي ( 555 ) ألف كيلو متر مربع في بداية تسعينيات القرن الماضي , و هذا هو ما كان مكتوب في مناهجنا التعليمية..

و بقدرة قادر أصبحت مساحتنا ( 420 ) ألف كيلو متر مربع , و السبب هو أن المملكة العربية السعودية أخذت من مساحة اليمن ( 135 ) ألف كيلو متر مربع..
و المساحة المُتبقية كما معلوم في مناهجنا التعليمية في مادة الجُغرافيا من بعد سنة 2004م و حتى تاريخنا الحاضر , أصبحت مساحة اليمن ( 420 ) كيلو متر مربع….

يا أحرار اليمن و حرائرها يا شباب الثورة اليمنية , يا أشراف اليمن و مُناضِلوها , ألستم معي بأن بيعهُم باطل باطل باطل , و يجب استرداد حقوقنا و أراضينا شبراً شبرا , من المملكة العربية السعودية و سلطنة عُمان..

و لا نامت أعيُن الجُبناء

زر الذهاب إلى الأعلى